أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الخميس، 17 مارس، 2011

رغم التأكيدات من شخصيات رياضية بعدم الاضرار بوظيفته ... الحرس الوطني الكويتي ينهي خدمات المطوع العسكرية بداعي التغيب



رغم التأكيدات من شخصيات رياضية بعدم الاضرار بوظيفته
الحرس الوطني الكويتي ينهي خدمات المطوع العسكرية بداعي التغيب
المطوع اثناء تمثيله ناديه في البطولة الاسيوية يحمل علم الكويت
الكويت : مدونة صاروخ
أصدرت إدارة الشؤون العسكرية بالحرس الوطني الكويتي امس الأربعاء قراراً بإنهاء خدمات نجم المنتخب الكويتي لكرة القدم والمحترف في نادي النصر السعودي بدر المطوع وفصله من الخدمة العسكرية بصورة نهائية في إجراء مفاجئ للاعب وأسرته لاسيما وأن اللاعب حصل على تطمينات من شخصيات رياضية كويتية بحل القضية مع جهة عمله التي كانت قد طلبت من اللاعب العودة من الرياض بصورة عاجلة للالتحاق بعمله، إلا أنها اعتبرت عدم التزام اللاعب بهذ الأمر تغيباً عن الحضور بعد أن منحته فترة إنذار لم يعد بعدها اللاعب إلى البلاد الأمر الذي أدى إلى فصله.
وأكد والد بدر المطوع صحة ما نشر في وسائل الإعلام عن هذا القرار ، موضحاً في مداخلة هاتفية لبرنامج ملعب الوطن, أنه حاول بشتى الطرق أن يجد حلا لأبنه بعد أن وضعت جهة عمله خيارين, الرجوع إلى عمله أو أن يكمل احترافه مع النصر ويتم فصله, ولكنه لم يجد تجاوبا معه, ليصدر بعد ذلك قرارا بفصله وبصورة نهائية.

ويعمل المطوع في السلك العسكري كضابط في الحرس الوطني منذ العام 2005. وقدم المطوع أفضل مستوياته في العام الماضي فقاد الأزرق للفوز ببطولة كأس خليجي 20 في اليمن لأول مرة منذ 12 عاما مع لقب هداف البطولة ، كما رشح من ضمن أفضل لاعبي آسيا قبل ان يحصل على لقب هداف العالم لعام 2010 وقالت صحيفة الوطن في عددها الصادر اليوم الخميس, أن اللاعب يشعر بإحباط شديد من قرار تسريحه من الخدمة بعد كل ما قدمه للكرة الكويتية منذ انطلاقته الأولى في الملاعب وعلى جميع المستويات سواء مع ناديه القادسية أو المنتخب الوطني بكل فئاته السنية.

مشيراً إلى أن قرار التسريح كان يمكن أن يستبدل بحلول أخرى تليق بأحد أبناء الكويت البارين والذين قدموا الكثير ومنها مبادرة أحد المسئولين في وزارتي الداخلية والدفاع أو إحدى الوزارات الأخرى بطلب انتداب المطوع وتفادي اتخاذ قرار قاس بحقه مثل إنهاء خدماته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق