• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الخميس، 17 مارس 2011

رغم التأكيدات من شخصيات رياضية بعدم الاضرار بوظيفته ... الحرس الوطني الكويتي ينهي خدمات المطوع العسكرية بداعي التغيب



رغم التأكيدات من شخصيات رياضية بعدم الاضرار بوظيفته
الحرس الوطني الكويتي ينهي خدمات المطوع العسكرية بداعي التغيب
المطوع اثناء تمثيله ناديه في البطولة الاسيوية يحمل علم الكويت
الكويت : مدونة صاروخ
أصدرت إدارة الشؤون العسكرية بالحرس الوطني الكويتي امس الأربعاء قراراً بإنهاء خدمات نجم المنتخب الكويتي لكرة القدم والمحترف في نادي النصر السعودي بدر المطوع وفصله من الخدمة العسكرية بصورة نهائية في إجراء مفاجئ للاعب وأسرته لاسيما وأن اللاعب حصل على تطمينات من شخصيات رياضية كويتية بحل القضية مع جهة عمله التي كانت قد طلبت من اللاعب العودة من الرياض بصورة عاجلة للالتحاق بعمله، إلا أنها اعتبرت عدم التزام اللاعب بهذ الأمر تغيباً عن الحضور بعد أن منحته فترة إنذار لم يعد بعدها اللاعب إلى البلاد الأمر الذي أدى إلى فصله.
وأكد والد بدر المطوع صحة ما نشر في وسائل الإعلام عن هذا القرار ، موضحاً في مداخلة هاتفية لبرنامج ملعب الوطن, أنه حاول بشتى الطرق أن يجد حلا لأبنه بعد أن وضعت جهة عمله خيارين, الرجوع إلى عمله أو أن يكمل احترافه مع النصر ويتم فصله, ولكنه لم يجد تجاوبا معه, ليصدر بعد ذلك قرارا بفصله وبصورة نهائية.

ويعمل المطوع في السلك العسكري كضابط في الحرس الوطني منذ العام 2005. وقدم المطوع أفضل مستوياته في العام الماضي فقاد الأزرق للفوز ببطولة كأس خليجي 20 في اليمن لأول مرة منذ 12 عاما مع لقب هداف البطولة ، كما رشح من ضمن أفضل لاعبي آسيا قبل ان يحصل على لقب هداف العالم لعام 2010 وقالت صحيفة الوطن في عددها الصادر اليوم الخميس, أن اللاعب يشعر بإحباط شديد من قرار تسريحه من الخدمة بعد كل ما قدمه للكرة الكويتية منذ انطلاقته الأولى في الملاعب وعلى جميع المستويات سواء مع ناديه القادسية أو المنتخب الوطني بكل فئاته السنية.

مشيراً إلى أن قرار التسريح كان يمكن أن يستبدل بحلول أخرى تليق بأحد أبناء الكويت البارين والذين قدموا الكثير ومنها مبادرة أحد المسئولين في وزارتي الداخلية والدفاع أو إحدى الوزارات الأخرى بطلب انتداب المطوع وتفادي اتخاذ قرار قاس بحقه مثل إنهاء خدماته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق