أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الثلاثاء، 8 مارس، 2011

كثيرة على النصر يا كثيري

كثيرة على النصر يا كثيري

عادل الملحم
يقول الخبير التحكيمي محمد فودة إن رجل الخط النمساوي ضمن الطاقم الذي قاد موقعة الأهلي والهلال الأخيرة، كان يتابع الكرة ولم يشاهد دفع الحوسني للمرشدي «الدفع واضح والهدف غير صحيح»!. وأنا هنا أتساءل هل كان رجل الخط الدولي عبدالعزيز الكثيري ملتفتاً تجاه المنصة مثلا وبالتالي لم يشاهد كرة سعود حمود التي استراحت داخل مرمى النجعي!.
النصر أهدر فرصاً، والقادسية فعل الشيء ذاته، ولم يكن النصر جيداً أو منظماً داخل الملعب. ولكن هل يستحق المقصر بأن يغمط حقه في عدم احتساب هدف صحيح مثل ما حصل للنصر في لقاء القادسية مساء الأحد الفارط؟. إن تجتهد ولا توفق أمر مقبول كما حصل للعالمي في لقاء الاتحاد في الرياض أو حتى الفتح في الأحساء، رغم أنه أيضاً لم يكن يستحق نقاط الفتح، ولكن أن تسلب حقوقه في موقعة القادسية كما سلبت في لقاءي التعاون والرائد بسبب تخبط تحكيمي يقود اللقاءات من جرف إلى دحديرة، أمر يضغط على نفوس مسيري أمور نادي النصر ويجعلهم متوترين.

ثماني نقاط تم سلبها من النصر قسراً كانت كفيلة بأن تجعله يزاحم بطل الدوري غير المتوج فريق الهلال. ستعقد لجنة عمر المهنا اجتماعها المقبل وسنسمع قرارها في هدف النصر وأن الكثيري أخطأ والعفو من شيم الكرام! نعم لم يكن النصر جيداً في لقاء القادسية ولم يوفق الكرواتي دراغان في وضع التشكيل المناسب، وربما لو لعب دراغان بخطة الشوط الثاني في لقاء بختاكور لربما أجهز على بني قادس منذ البداية كما حصل لهم في الراكة في الدور الأول ولقاء مسابقة كأس ولي العهد، المهم أضاع الحارثي والمطوع وفيغاروا والقحطاني فرص التسجيل، ورفض الكثيري ومعه النمري هدفاً صحيحاً لسعود حمود، فيما أهدر القدساويون فرصة التسجيل في الوقت الضائع.


رياضة
• استحق أحمد عباس الكرت الأحمر، ولكن هل أنصف سامي النمري لاعبي النصر؟
• يتحدثون عن تعادل الهلال والأهلي وخسارته نقطتين ثمينتين بعد أن طارت الطيور بأرزاقها وحقق الهلال درع دوري زين لأنه الأجدر!
• موقعة الخميس المقبل بين النصر والهلال أراها هلالية المعالم، والعلم لله وحده.
• الرؤساء يدفعون الملايين والكثيري والنمري ومن معهما يهدرونها في بضع ثوان!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق