• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 28 مارس 2011

أدعم تزعم

أدعم تزعم

حمدان الدلبحي
يهبون على وجه السرعة في التدافع نحو الكذب والافتراء تجاه كل كن يعلق اسمه في قائمة اتحاد القرون في محاولة منهم لا يهام الوسط الرياضي بمصداقية هذا الاتحاد المزعوم فعملية وضع اسم اللاعب بدر المطوع هدافا للعالم مناصفة مع الكاميروني ايتو فهذا لا يعني لبدر المطوع شيئا ولا لنادية النصر بقدر ما يخص ويختص لأندية تدعم لتزعم فما أن أعلن عن اسم بدر المطوع حتى افتروا على الإعلام النصراوي ما لم يقله وأدعو احتفاء الادراة واحتفالها بهذا اللقب لهدفين:
- القريب : ليبرهنوا للجميع أن النصراوين ناقضوا ماضيهم ومشوا مع مصلحتهم .
- البعيد : يتمنون أن يعترف النصراويون به ليختم على قرنهم السابق والذي لازال ينتظر الختم العالمي.

يا هؤلاء ( لم , ولا ولن ) نصدق هذا الاتحاد الخفي مهما قدم لنا فواقعه المخجل ونتائجه الهزيله ونظامه القائم على الشك والريبة لا يوحي لأي شخص عاقل انه فيما يدعيه . وبودي لو يوضح لنا من سبق له وحضر تلك المسرحيات كيفية التصفيق والتلفيق وبالأخص تطبيق الأكذوبة على النفس قبل محاولة تطبيقها على الغير .. فهل تستطيع هذه العقول الصغيرة والمثيرة إيضاح ما لم ندركه أم أن سر المهنة يختص بهم دون غيرهم ؟

صافرة حكم :
- لم تقدم جماهير الاتحاد لـ ( أبو ميمون ) ما كان يتوقعه ولولا حضور الجالية التركية لكشف الصورة .
- على من يريد إقامة حفل اعتزال ان يحضر فريقا عريقا ليجذب الأنظار وليتوافد عليه الحضور من كل الأقطار 
- على كل محب أهلاوي أن يفكر مليا في حال ناديه دون وقفة داعمة الأول ( صاحب السمو الملكي خالد بن عبد الله بن عبد العزيز)وبعدها اطلب ما تشاء.
- ما أن عاد برناوي حتى غاب عبد الغني للإصابة وغاب هوساوي نظير حصوله على بطاقتين في الأسيوية فما أنت فاعل يا دراقان؟!
- قائمة أفضل نجوم الكرة السعودية التي قدمتها ( النادي ) نالت استحسان الأغلبية ما عدا من أمطرت عليه السحابة 9 حتى غرق بدموعه وأحزانه !
- إذا لم تحسم الادارة النصراوية التجديد مع بدران في الوقت الراهن ستأخذه الريح إلى مكان بعيد !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق