• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأربعاء، 16 مارس 2011

حل وصيفا في ترتيب المجموعة بفارق الاهداف عن النصر السعودي.. السد القطري يتغلب على بختاكور الأوزبكي بهدفين من كرتين ثابتة

حل وصيفا في ترتيب المجموعة بفارق الاهداف عن النصر السعودي
السد القطري يتغلب على بختاكور الأوزبكي بهدفين من كرتين ثابتة 

فرحة لاعبي السد القطري بعد تسجيل الهدف الثاني على بختاكور
الدوحة : مدونة صاروخ
حقق نادي السد الفوز الأول بعدما تغلب على ضيفه باختاكور الأوزبكي 2-1 يوم الأربعاء على إستاد الشيخ جاسم بن حمد في الدوحة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2011، وسجل الكوري الجنوبي لي يونغ-سو (45) وعلي حسن عفيف (61) هدفي السد، في حين أحرز عبد الخالقوف تيمورخوجا (57) هدف باختاكور. 
وأكمل باختاكور المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد كمال الدين طاجاييف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، وأقيمت المباراة الثانية في المجموعة ذاتها يوم الثلاثاء حيث فاز نادي النصر السعودي على ضيفه الاستقلال الإيراني 2-1 على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، وتصدر النصر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين وبفارق الأهداف أمام السد، مقابل نقطة واحدة لكل من الاستقلال وباختاكور. 

وكانت مباريات الجولة الأولى أسفرت عن تعادل باختاكور مع النصر 2-2 في طشقند، والاستقلال مع السد 1-1 في طهران. وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16)، وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يومي 5 و6 أبريل/نيسان المقبل حيث يلتقي السد مع النصر في الدوحة والاستقلال مع باختاكور في طهران. 

وتبادل الفريقين الهجمات مطلع المباراة ولكن دون خطورة تذكر على المرمى، وكانت أولى الفرص لأصحاب الأرض عن طريق نجم المباراة عبد القادر كيتا إلى البرازيلي لياندرو داخل المنطقة ولكن الأخير سدد خارج الخشبات الثلاث (20)، ثم انطلق كيتا وسط الدفاع الأوزبكي وتجاوز ثلاثة لاعبين وسدد من حافة منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت فوق العارضة (27)، وعاد كيتا ليمرر إلى حسن الهيدوس داخل المنطقة ليسدد كرة قوية تألق الحارس تيمور جوراييف في التصدي لها (34)، وكانت أخطر فرص الضيوف في الشوط الأول عبر تسديدة المدافع كوزاك فلاديمير التي مرت فوق المرمى (37)، وخطف لي يونغ-سو هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما تابع كرة الجزائري نذير بلحاج من ركنية داخل المرمى بقدمه اليسرى. 

وهاجم باختاكور مطلع الشوط الثاني ونجح في إدراك التعادل اثر كرة غرضية اصطدمت بأقدام المدافعين وتهيأت على رأس عبد الخالقوف فحولها داخل المرمى (57)، ثم أجرى الأوروغوياني خورخي فوساتي مدرب السد تغييراً هجومياً بإشراك علي حسن عفيف الذي نجح بعد 4 دقائق من استغلال كرة ارتدت من القائم اثر تسديدة العاجي عبد القادر كيتا فأكملها في الشباك، وفي الدقائق المتبقية استمرت حاول باختاكور تعديل النتيجة ولكن السد نجح في المحافظة على تقدمه والخروج بالنقاط الثلاث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق