أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الثلاثاء، 29 مارس، 2011

بماليزيا صباح غد الأربعاء ... الاتحاد الآسيوي يسحب قرعة أربعة تصفيات من بينها تصفيات كأس العالم

بماليزيا صباح غد الأربعاء
الاتحاد الآسيوي يسحب قرعة أربعة تصفيات من بينها تصفيات كأس العالم 

الوكالات : مدونة صاروخ
يشهد مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور يوم الأربعاء سحب قرعة أربع تصفيات تشمل تصفيات كأس العالم والتصفيات الأولمبية وتصفيات بطولتي الناشئين والشباب، حيث تقرر أن يجري عند الساعة 10 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة كوالالمبور (توقيت غرينتش +8) سحب قرعة تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً، حيث تشهد هذه التصفيات مشاركة 40 دولة سيتم تقسيمها على سبع مجموعات.
ثم يجري عند الساعة 12 سحب قرعة تصفيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً، والتي تشهد مشاركة 39 دولة، سيتم تقسيمها أيضاً على سبع مجموعات.كما سيتم عند الساعة 3 عصراً سحب قرعة الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2012 عند الساعة 3 عصراً.

ويشهد الدور الثاني من التصفيات الأولمبية مشاركة 11 منتخباً تأهلت من الدور الأول لتنضم إلى المنتخبات التي احتلت أفضل 13 مرتبة في التصنيف وتأهلت مباشرة للدور الثاني.وتأهل من الدور الأول منتخبات الكويت وتايلاند وعمان والإمارات وإيران وماليزيا واليمن وهونغ كونغ والأردن والهند وتركمانستان. وفي المقابل تأهل تلقائياً للدور الثاني منتخبات كوريا الجنوبية وأستراليا والصين واليابان والعراق والبحرين وقطر والسعودية وكوريا الشمالية وسوريا ولبنان وأوزبكستان وفيتنام.

وتختتم الفعاليات عند الساعة 4 عصراً بسحب قرعة الدورين الأول والثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2012،ويشارك في هذه التصفيات 43 منتخباً وطنياً تم تصنيفها بالاعتماد على النتائج التي حققتها في تصفيات ونهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

وبحسب النظام الذي تم اعتماده في التصفيات فإن المنتخبات الخمس الأعلى في التصنيف تأهلت بشكل تلقائي للدور الثالث، وهذه المنتخبات هي: اليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا وكوريا الشمالية والبحرين.

وفي المقابل تلعب المنتخبات الحاصلة على المراكز 28 إلى 43 في التصنيف ضمن منافسات الدور الأول، على أن تتأهل المنتخبات الثمانية الفائزة للدور الثاني كي ترافق المنتخبات المصنفة في المراكز من 6 إلى 27.

وسيتم نقل هذه جميع فعاليات سحب القرعة بشكل مباشر عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر أكثر من طريقة، وذلك عبر بث الفيديو المباشر، والتحديث النصي المستمر، بالإضافة إلى التغطية الصحفية المباشرة للقرعة مباشرة بعد سحبها والتي تتضمن ردود الفعل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق