• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الثلاثاء، 29 مارس 2011

بماليزيا صباح غد الأربعاء ... الاتحاد الآسيوي يسحب قرعة أربعة تصفيات من بينها تصفيات كأس العالم

بماليزيا صباح غد الأربعاء
الاتحاد الآسيوي يسحب قرعة أربعة تصفيات من بينها تصفيات كأس العالم 

الوكالات : مدونة صاروخ
يشهد مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور يوم الأربعاء سحب قرعة أربع تصفيات تشمل تصفيات كأس العالم والتصفيات الأولمبية وتصفيات بطولتي الناشئين والشباب، حيث تقرر أن يجري عند الساعة 10 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة كوالالمبور (توقيت غرينتش +8) سحب قرعة تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً، حيث تشهد هذه التصفيات مشاركة 40 دولة سيتم تقسيمها على سبع مجموعات.
ثم يجري عند الساعة 12 سحب قرعة تصفيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً، والتي تشهد مشاركة 39 دولة، سيتم تقسيمها أيضاً على سبع مجموعات.كما سيتم عند الساعة 3 عصراً سحب قرعة الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2012 عند الساعة 3 عصراً.

ويشهد الدور الثاني من التصفيات الأولمبية مشاركة 11 منتخباً تأهلت من الدور الأول لتنضم إلى المنتخبات التي احتلت أفضل 13 مرتبة في التصنيف وتأهلت مباشرة للدور الثاني.وتأهل من الدور الأول منتخبات الكويت وتايلاند وعمان والإمارات وإيران وماليزيا واليمن وهونغ كونغ والأردن والهند وتركمانستان. وفي المقابل تأهل تلقائياً للدور الثاني منتخبات كوريا الجنوبية وأستراليا والصين واليابان والعراق والبحرين وقطر والسعودية وكوريا الشمالية وسوريا ولبنان وأوزبكستان وفيتنام.

وتختتم الفعاليات عند الساعة 4 عصراً بسحب قرعة الدورين الأول والثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2012،ويشارك في هذه التصفيات 43 منتخباً وطنياً تم تصنيفها بالاعتماد على النتائج التي حققتها في تصفيات ونهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

وبحسب النظام الذي تم اعتماده في التصفيات فإن المنتخبات الخمس الأعلى في التصنيف تأهلت بشكل تلقائي للدور الثالث، وهذه المنتخبات هي: اليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا وكوريا الشمالية والبحرين.

وفي المقابل تلعب المنتخبات الحاصلة على المراكز 28 إلى 43 في التصنيف ضمن منافسات الدور الأول، على أن تتأهل المنتخبات الثمانية الفائزة للدور الثاني كي ترافق المنتخبات المصنفة في المراكز من 6 إلى 27.

وسيتم نقل هذه جميع فعاليات سحب القرعة بشكل مباشر عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر أكثر من طريقة، وذلك عبر بث الفيديو المباشر، والتحديث النصي المستمر، بالإضافة إلى التغطية الصحفية المباشرة للقرعة مباشرة بعد سحبها والتي تتضمن ردود الفعل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق