• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الثلاثاء، 8 مارس 2011

النصر يستعد للهلال بـ خمسة عشر مليونا وحسين عبدالغني يشعل التمارين

النصر يستعد للهلال بـ خمسة عشر مليونا وحسين عبدالغني يشعل التمارين 
فرحة قائد النصر حسين عبد الغني بعد هدف جميل سجله على الهلال الموسم الماضي
الرياض : مدونة صاروخ
ينـتـظر نادي النصر أن تودع شركة الاتصالات السعودية الشريك الاستراتيجي صباح اليوم مبلغ 15 مليون ريال في حساب النادي وهي عبارة عن دفعة مستحقة عن هذا العام، وستدفع إدارة النصر في وقت لاحق رواتب لاعبي فريقها الأول لكرة القدم والمتأخرة لبضعة أشهر فيما ستصرف ما يتبقى من مبالغ للعاملين في النادي ومن جهة أخرى عاد قائد القدم حسين عبدالغني تدريبات فريقه عصر أمس، وشارك بفاعلية في إشارة على استعداده لخوض مباراة في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد يوم الخميس أمام الهلال.
 وكان المدرب دراجان استهل تدريبات الفريق بالتركيز على الجوانب اللياقة المكثفة بعدها قسم اللاعبين لمجموعتين، الأولى ضمت الذين شاركوا في المباراة الماضية أمام القادسية حيث اتجهوا للجاكوزي والساونا في حين أجرى بقية اللاعبين تدريبات تكتيكية متنوعة، وشهد التدريب أيضا مشاركة اللاعبين اوفيديو بيتري وعبد الله القرني في حين اكتفى محمد عيد بالتواجد في العيادة الطبية.

وبعد نهاية الحصة التدريبية التقى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بالمدرب دراجان بحضور نائبه عامر السلهام والمدير العام لكرة القدم سلمان القريني ناقشه في بعض الأمور الفنية التي حدثت في المباراة الماضية أمام القادسية ضمن دوري زين السعودي وانتهت بالتعادل السلبي.

من جهة كما اجتمع الدكتور المختص بتطوير القدرات الذاتية إبراهيم الربيعة باللاعبين بعد نهاية التدريب تحدث معهم عن الكثير من الجوانب، وبعدها أجرى اجتماعات انفرادية مع عدد من اللاعبين. في حين تقرر أن يكون تمرين الفريق مغلقا ابتداء من اليوم وحتى 
موعد المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق