أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الثلاثاء، 8 مارس، 2011

النصر يستعد للهلال بـ خمسة عشر مليونا وحسين عبدالغني يشعل التمارين

النصر يستعد للهلال بـ خمسة عشر مليونا وحسين عبدالغني يشعل التمارين 
فرحة قائد النصر حسين عبد الغني بعد هدف جميل سجله على الهلال الموسم الماضي
الرياض : مدونة صاروخ
ينـتـظر نادي النصر أن تودع شركة الاتصالات السعودية الشريك الاستراتيجي صباح اليوم مبلغ 15 مليون ريال في حساب النادي وهي عبارة عن دفعة مستحقة عن هذا العام، وستدفع إدارة النصر في وقت لاحق رواتب لاعبي فريقها الأول لكرة القدم والمتأخرة لبضعة أشهر فيما ستصرف ما يتبقى من مبالغ للعاملين في النادي ومن جهة أخرى عاد قائد القدم حسين عبدالغني تدريبات فريقه عصر أمس، وشارك بفاعلية في إشارة على استعداده لخوض مباراة في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد يوم الخميس أمام الهلال.
 وكان المدرب دراجان استهل تدريبات الفريق بالتركيز على الجوانب اللياقة المكثفة بعدها قسم اللاعبين لمجموعتين، الأولى ضمت الذين شاركوا في المباراة الماضية أمام القادسية حيث اتجهوا للجاكوزي والساونا في حين أجرى بقية اللاعبين تدريبات تكتيكية متنوعة، وشهد التدريب أيضا مشاركة اللاعبين اوفيديو بيتري وعبد الله القرني في حين اكتفى محمد عيد بالتواجد في العيادة الطبية.

وبعد نهاية الحصة التدريبية التقى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بالمدرب دراجان بحضور نائبه عامر السلهام والمدير العام لكرة القدم سلمان القريني ناقشه في بعض الأمور الفنية التي حدثت في المباراة الماضية أمام القادسية ضمن دوري زين السعودي وانتهت بالتعادل السلبي.

من جهة كما اجتمع الدكتور المختص بتطوير القدرات الذاتية إبراهيم الربيعة باللاعبين بعد نهاية التدريب تحدث معهم عن الكثير من الجوانب، وبعدها أجرى اجتماعات انفرادية مع عدد من اللاعبين. في حين تقرر أن يكون تمرين الفريق مغلقا ابتداء من اليوم وحتى 
موعد المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق