أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 28 فبراير، 2011

يوم التعادلات في بطولة كأس الأمير فيصل .. النصر يضيع فرصة صدارة المسابقة بعد تعادله مع الرائد

يوم التعادلات في بطولة كأس الأمير فيصل
النصر يضيع فرصة صدارة المسابقة بعد تعادله مع الرائد

الرياض : مدونة صاروخ
أقيمت مساء اليوم الأحد ثلاث مباريات من الجولة الواحدة والعشرين من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد تعادل فيها النصر سلبياً مع الرائد المستضيف في المواجهة التي جرت بينهما على أرض ملعب الملك عبد الله ببريدة، ولعب النصر أكثر من نصف الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه خالد الصقيهي في الدقيقة 62 .
وقد أتيحت له فرصة خطف العلامة كاملة من المواجهة في الدقيقة 87 عندما حصل على ضربة جزاء أضاعها فهد الرشيدي لكن تصدى لها بكل براعة الحارس يحيى ياسين، وبالتعادل أصبح للنصر 36 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر الشباب، بينما الرائد لديه 21 نقطة في المركز الحادي عشر. 

وفي الرياض أفلت الشباب في أرضه من الخسارة من القادسية بعد أن سجل هدف التعادل في الوقت القاتل بعد أن كانت المواجهة تشير إلى فوز قدساوي بهدف، وتقدم القادسية عن طريق طلال الشمالي من كرة ثابتة في الدقيقة 71 ،فيما سجل خالد عواجي التعادل من نقطة الجزاء في الوقت بدل الضائع الذي شهد حالتي طرد للاعب القادسية ثم بعد دقيقة لاعب الشباب،وبذلك يكون للشباب 36 نقطة في الصدارة متفوقاً على النصر بالأهداف،وللقادسية 25 نقطة في المركز الثامن.

وفي ملعب الرس بنادي الحزم تعادل الحزم والهلال سلبياً في مواجهة لم ترتق للمستوى المأمول، وبذلك يكون رصيد الحزم 7 نقاط ويبقي في المركز الأخير، والهلال بقي في المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق