• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 28 فبراير 2011

يوم التعادلات في بطولة كأس الأمير فيصل .. النصر يضيع فرصة صدارة المسابقة بعد تعادله مع الرائد

يوم التعادلات في بطولة كأس الأمير فيصل
النصر يضيع فرصة صدارة المسابقة بعد تعادله مع الرائد

الرياض : مدونة صاروخ
أقيمت مساء اليوم الأحد ثلاث مباريات من الجولة الواحدة والعشرين من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد تعادل فيها النصر سلبياً مع الرائد المستضيف في المواجهة التي جرت بينهما على أرض ملعب الملك عبد الله ببريدة، ولعب النصر أكثر من نصف الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه خالد الصقيهي في الدقيقة 62 .
وقد أتيحت له فرصة خطف العلامة كاملة من المواجهة في الدقيقة 87 عندما حصل على ضربة جزاء أضاعها فهد الرشيدي لكن تصدى لها بكل براعة الحارس يحيى ياسين، وبالتعادل أصبح للنصر 36 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر الشباب، بينما الرائد لديه 21 نقطة في المركز الحادي عشر. 

وفي الرياض أفلت الشباب في أرضه من الخسارة من القادسية بعد أن سجل هدف التعادل في الوقت القاتل بعد أن كانت المواجهة تشير إلى فوز قدساوي بهدف، وتقدم القادسية عن طريق طلال الشمالي من كرة ثابتة في الدقيقة 71 ،فيما سجل خالد عواجي التعادل من نقطة الجزاء في الوقت بدل الضائع الذي شهد حالتي طرد للاعب القادسية ثم بعد دقيقة لاعب الشباب،وبذلك يكون للشباب 36 نقطة في الصدارة متفوقاً على النصر بالأهداف،وللقادسية 25 نقطة في المركز الثامن.

وفي ملعب الرس بنادي الحزم تعادل الحزم والهلال سلبياً في مواجهة لم ترتق للمستوى المأمول، وبذلك يكون رصيد الحزم 7 نقاط ويبقي في المركز الأخير، والهلال بقي في المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق