أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الخميس، 17 فبراير، 2011

صحفي يسمي أبنه ( رادوي ) !!

صحفي يسمي أبنه ( رادوي ) !! 

ثامر الشمري
في الموسم الماضي, وبعد أن وجه رادوي لكمته الشهيرة لوجه محمد نور, وبعد مرور الحادثة بيومين تقريباً, رزق أحد الصحفيين بمولود فأطلق عليه اسم (رادوي) تيمناً بلاعب فريقه المفضل! وهذا الخبر لم تطلقه المنتديات الإلكترونية أو يتداوله أصحاب البلاك بيري عن طريق البرودكاست, بل أذيع على شاشة قناة العربية وتحديداً في البرنامج الجماهيري (في المرمى)!
وبعدها بأيام, عكف هلالي آخر على تأليف كتاب كامل يتحدث عن رادوي رافقته حملة ترويج إعلامية ضخمة لم يجدها معرض الكتاب (بكبره), ولا أقول الكتب التي يؤلفها مثقفو البلد! هذا على صعيد إعلاميي الهلال الذين من المفترض أن ينوروا عقول النشء الذي يكاد ينفجر من شدة الاحتقان والاستفزاز, ولكن هل تريدون أن تعلموا ماذا فعل بمراهقينا هؤلاء وزملائهم؟! أنا أخبركم: فبعد أن رسم رادوي (الصليب) على ذراعه حدث نقاش بين مشجع لا ينتمي للهلال وآخر هلالي.. نقله لي أحد الذين أثق بهم.. يقول الناقل: إن الأول سأل الهلالي: ماذا ستقولون لو أن من رسم الصليب على ذراعه لاعب من فريقنا؟! قال الهلالي: بس ياخي هذا رادوي.. فطال الجدال والاختلاف بينهما.. إذاً من الطبيعي عندما يجد هذا اللاعب هذه الدرجة الكبيرة من الغلو الذي مافتئ الهلاليون يضفونه عليه ناهيك عن سلوكه العدواني المنفلت الذي لا يمت للشهامة أو لفروسية نجوم كرة القدم بصلة أبداً, أقول فمن الطبيعي أن يستمر الركل والضرب والصفع والرفس في ظل لجان الاتحاد السعودي, إذ تصدر قراراتها الموسومة بغير القابلة للاستئناف! ثم تقبل استئناف الهلال بعد ساعات وتلغيها.. وكنك يا أبو زيد ماغزيت! إلا اضربنا يا رادوي.. وكسّرنا يا عين أبوي.. مادمت تلبس شعار النادي المدلل .! 


(البطي ) (تسرّع).. ولكن لماذا؟!
ترى ما الذي جعل عادل البطي رئيس اللجنة الفنية يتسرعويطالب بانعقاد الاجتماع باكراً؟! وما الذي يجعله أيضاً يتداخلهاتفياً في برنامج إرسال ليعلن عقوبة الثلاث مباريات على الملأ؟!لماذا لم يتفاهم مع لجنة الانضباط ويتواصل معها.. ثم لماذا لميتعاون أيضاً مع لجنة الإعلام والإحصاء ومع رئيسها أحمد صادقدياب المخول الوحيد بالحديث لوسائل الإعلام كمتحدث رسمي للاتحادالسعودي لكرة القدم؟!لقد طبقت اللجنة الفنية مقولة )بيدي لا بيد عمرو( فعاقبترادوي بأقل ما يمكن أن يتخذ بحقه.. فاختارت المادة المناسبة لذوقالهلاليين من اللائحة كما تختار وجبتك المفضلة من قائمة الطعامفي المطعم!فلو طبقت بحقه المادة ) 43 ( لأوقف اللاعب ست مباريات.. بينماهي سبقت لجنة الانضباط وعاقبته حسب المادة ) 41 ( والتي توقفهثلاث مباريات فقط ثم أعلنت العقوبة لكي تحرج زميلتها!السؤال الأخير: كيف للجنة الانضباط أن تصدر عقوبتها بإيقافاللاعب مباراتين.. وتختم القرار بأنه غير قابل للاستئناف.. ثم يقبلاستئناف الهلال وتلغى العقوبة؟! هل هناك أحد يستطيع أن يفسرهذا؟!


تمريرات
- كيف لشاعر مرهف الحس.. كتب يوماً: (حبيبتي لجل أنسى جرحك وأستريح ببكي.. وبعد البكاء ببكي.. وأكيد في لحظة بتجي 
ويجف دمعي..) أن يدافع عن مثل هذا المصارع الفسقان؟!
-عودوا لمباراة ميلان وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا قبل البارحة..واسمعوا كلام مالديني في استوديو قناة الجزيرة مع المذيع المتألقمحمد الكواري.. وكيف هاجم تصرفات كابتن فريق ميلان (جاتوزو)المنفلت بعد اللقاء وكيف طالب العجوز مالديني بعقابه علماً أنالمباراة في بطولة خارجية! يخسى عليك بسّ يا مالديني يلّي ما عندك
 وطنية!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق