أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأربعاء، 23 فبراير، 2011

سبع مباريات من كأس الأمير فيصل تنتهي بفوز ست فرق

فيما انتهت واحدة بالتعادل
سبع مباريات من كأس الأمير فيصل تنتهي بفوز ست فرق

الرياض : مدونة صاروخ
لعبت مساء اليوم مباريات الجولة 20 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي تحت (21 سنة) لعبت اليوم 7 مباريات انتهت 6 منها بالفوز انتهت بفوز النصر على الفيصلي والفتح على الهلال و الاتحاد على التعاون و الاتفاق على الحزم والقادسية على الأهلي فيما انتهت مباراة واحدة بالتعادل بين الوحدة والرائد.
ففي الرياض على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر فاز النصر على الفيصلي بثلاثية نظيفة سجلت عن طريق أحمد الجيزاني في الدقيقة الثانية من عمر المباراة التي شهدت سيطرة في غالبية مجرياتها للنصر، حاول الفيصلي تسجيل التعادل في محاولات لم تكن بخطورة بالغة وعاد فهد الرشيدي وناصر الصالح سجلا هدفين قبل النهاية في الشوط الثاني،وبذلك يكون للنصر 35 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر والفيصلي بقي على رصيده السابق بـ12 نقطة في المركز قبل الأخير .وفي ملعب نادي الأخدود بنجران سحق الشباب مستضيفه فريق نجران برباعية نظيفة سجلت عن طريق صقر عطيف"هدفين"،بدر السليطين،وفهد المنيف، وبذلك يكون للشباب 35 نقطة في الصدارة في حين الفريق النجراني بقي خامساً برصيد 29 نقطة .

اما على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال تغلب الفتح على الهلال بهدف نظيف سجله عيسى العساف من كرة رأسية في الشوط الثاني،وبذلك يكون للفتح 26 نقطة في المركز السادس"مكرر"،فيما الهلال تراجع للمركز العاشر برصيده السابق بـ22 نقطة .

وفي بريدة تغلب فريق الاتحاد على التعاون بهدفين لهدف في مواجهة ظهرت بمستوى جيد من الجانبين،وتقدم الاتحاد أولاً عن طريق محمد بوسبعان من نقطة الجزاء وقبل نهاية المواجهة أدرك التعاون التعادل عن طريق ثامر المشيقح لكن الاتحاد أعاد التفوق في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من نقطة الجزاء مرة أخرى سجلها لاعبه أحمد عسيري، وبهذا الفوز أصبح للاتحاد 23 نقطة وقفز للمركز التاسع،فيما التعاون بقي في المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة .

أما الاتفاق تفوق على ضيفه الحزم بسهولة بـ3 أهداف نظيفة سجلت عن طريق أحمد عكاش،وعلي الزقعان"هدفين"وبذلك يكون للاتفاق 31 نقطة وقفز للمركز الثالث،فيما الحزم بقي الأخير برصيد 6 نقاط .

في الخبر بملعب نادي القادسية تغلب القادسية على ضيفه الأهلي بـ3 أهداف لهدف،وسجل الثلاثية فهد الدوسري"هدفين"،وماجد النجراني،وبهذا الفوز أصبح للقادسية 24 نقطة وقفز للمركز الثامن،فيما الأهلي تراجع للمركز الرابع برصيد 30 نقطة .

أخيراً بـمكة المكرمة وعلى ملعب نادي الوحدة تعادل الوحدة والرائد بهدفين لكل منهما،وبالتعادل يكون للوحدة 26 نقطة وبقي في المركز السادس،والرائد في مركزه الحادي عشر برصيد 20 نقطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق