أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأربعاء، 23 فبراير، 2011

في أولى مواجهات البطولة الآسيوية مع بختاكور ... إدارة النصر توفر طائرة خاصة لنقل ممثلي الوطن إلى أوزباكستان

في أولى مواجهات البطولة الآسيوية مع بختاكور
إدارة النصر توفر طائرة خاصة لنقل ممثلي الوطن إلى أوزباكستان 

الأمير فيصل بن تركي
الرياض : مدونة صاروخ
وفرت إدارة النصر طائرة خاصة لنقل ممثلي الوطن في البطولة الآسيوية حيث من المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر صباح السبت المقبل، الرياض إلى أوزبكستان، تأهباً للقاء الافتتاحي أمام فريق بختاكور الأوزبكي يوم الثلثاء المقبل في البطولة الآسيوية للأندية الأبطال، وسيجري الفريق تدريباته يومي الأحد والاثنين على ملعب المباراة.
وكانت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اختارت طاقماً يابانياً دولياً لقيادة المباراة المكون من الساحة توجو منيورو ومساعد أول توشيوكي ناجي ومساعد ثان ياجي آكاني وحكم رابع الطاجكستاني رافسان اسهمتوف والإيراني حسن الجعفري مراقباً للمباراة.

هذا وكانت الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم وافقت على الطلب، الذي تقدمت به إدارة النصر يوم الأحد الماضي بخصوص تعيين مدير المركز الإعلامي في النادي حمود العصيمي، ليكون المنسق المحلي للفريق في مبارياته التي تقام بالرياض في بطولة كأس آسيا، بعد أن تقدمت إدارة النادي قبل أيام عدة بخطاب اعتراض على تعيين الأمانة لخالد النويصر منسقاً للفريق من دون العودة لها.

في الوقت ذاته تأكدت مشاركة الثنائي سعد الحارثي وحسين عبدالغني، بعد تعافيهما من الإصابة التي غيبتهما عن مباراة الرياض فيما لم تتأكد بعد مشاركة الروماني اوفيدو بيتري .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق