أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الثلاثاء، 4 يناير، 2011

اسطورة أسيا والخبير في الاتحاد الدولي يستقبل كأس آسيا

في أحتفالية طافت ارجاء الدوحة
اسطورة أسيا والخبير في الاتحاد الدولي يستقبل كأس آسيا

الدوحة : مدونة صاروخ
استقبلت العاصمة القطرية الدوحة الإثنين النسخة الأصلية للكأس الآسيوية قبل أيام من انطلاق منافسات كأس أمم آسيا الذي يمتد حتى 29 من يناير الجاري، وشهد الاستقبال رئيس الاتحاد الاســيوي محمد بن همام ورئيس الاتحاد القطري حمد بن خليفة آل ثاني وأسطورة الملاعب الآسيوية ماجد أحمد عبدالله إلى جانب عدد كبير من أعضاء الاتحادين الآسيوي والقطري.
ونالت الكأس الآسيوية استقبالاً حافلاً منذ نزولها من الطائرة قبل أن تستقل فـي سيارة خاصة برفقة سيد مهاجمي آسيا ماجد عبدالله الذي رافق الكأس حتى الوصول إلى أحد المجمعات التجارية لإقامة حفل مبسط شارك فيه جماهير المنتخبات الآسيوية التي حضرت مبكراً لمتابعة مباريات البطولة.

وخطف ماجد عبدالله الأضواء من الجميع بعد إصرار الجماهير القطرية والآسيوية على التقاط الصور التذكارية وخصوصاً الأطفال المعاقين الذين أبدوا سعادتهم بتواجد ماجد في هذه الاحتفالية.

واللافت أن ماجد عندما لامس الكأس الآسيوية أمس أعاد الذكريـــات الجميلة من جديد بعد أن كـــان قـــد نـــــال آخر ألقابه مع الأخضر في نـــــهائيات أمم آسيا 1988 في الدوحة بعد أن تجاوز المنتخب السعودي نظيره الكوري بفضل ركلات الترجيح 4-3.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق