أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 10 يناير، 2011

استراليا تسحق الهند والبحرين تخسر أمام كوريا الجنوبية


استراليا تسحق الهند والبحرين تخسر أمام كوريا الجنوبية 

الدوحة : مدونة صاروخ
سحقت أستراليا منافستها الهند برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد جاسم بن حمد الاثنين 10-01-2011 في الدوحة ضمن منافسات المجموعة الثالثة من كأس آسيا 2011 لكرة القدم ، 
وسجل تيم كاهيل (11 و65) وهاري كيويل (25) وبريت هولمان (45+1) الأهداف ليحقق المنتخب الأسترالي أعلى نتيجة في البطولة حتى الآن. 
واعتمدت أستراليا على عناصر خبيرة أبرزها المهاجم المخضرم كيويل وقائد المنتخب لوكاس نيل بالإضافة إلى مهاجم إيفرتون الإنكليزي كاهيل. وبدا واضحاً فارق الخبرة بين الطرفين حيث استحوذ المنتخب الأسترالي على الكرة معظم فترات المباراة وشكل ضغطاً مستمراً على المرمى الهندي الذي تمتع بمؤازرة جمهور كبير نظراً للعدد الكبير للجالية الهندية في قطر، وقد أضفوا رونقاً خاصاً على المباراة حيث أشاعوا أجواء حماسية عند كل حركة فنية أو فرصة خطرة للاعب هندي. 

كما خسر منتخب البحرين أمام كوريا الجنوبية 1-2 على ستاد نادي الغرافة ضمن منافسات المجموعة ذاتها . ونجح كوو جا-تشيول في تسجيل هدفي المنتخب الكوري الجنوبي وذلك في الدقيقتين 40 و52، في حين أحرز فوزي عايش (83 من ضربة جزاء) هدف البحرين ، 
وحصل اللاعب الكوري الجنوبي مسجل الهدفين على جائزة عبدالله الدبل لأفضل لاعب في المباراة. 

وتصدرت أستراليا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وبفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية، في حين بقي رصيد البحرين والهند خالياً من النقاط. وتشهد الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الجمعة المقبل لقاء البحرين مع الهند على ستاد نادي السد، وأستراليا مع كوريا الجنوبية على ستاد نادي الغرافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق