أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الثلاثاء، 11 يناير، 2011

ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم

ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم

متابعة : مدونة صاروخ
حقق اللاعب الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والتي يمنحها كلاً من الاتحاد الدولي لكرة القدم بالاتفاق مع مجلة فرانس فوتبول في حفل حضرة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر وسط حضور لأبرز الشخصيات الرياضية في العالم والذين يأتي في مقدمتهم كلاً من بلاتيني وفان باستن وجورج وياه والعديد من نجوم اللعبة طوال تاريخها الطويل.
وقدم المدرب الأسباني لنادي برشلونة السيد جوارديولا الجائزة بعد أن فتح الظرف وقرأ أسم ميسي الذي تسلم بدوره الجائزة وتحدث للحضور بكلمة قصيره شكر فيها كل زملائه ومدربيه وعائلته لما قدموه له من مساندة طوال العام الماضي.

من جانب أخر فاز المدرب البرتغالي جوزيه موينهو بجائزة أفضل مدرب للعام 2010 وتلقى مورينيو التحية من الحضور والذين كان من بينهم كريستيانو رونالدو والحارس أيكير كاسياس نجمي الفريق الملكي، وكذلك فيسلي شنايدر صانع ألعاب نادي انترميلان الايطالي ومتوسط ميدان المنتخب الهولندي – وصيف بطل العالم – وأيضاً الظهير الأيمن البرازيلي مايكون وزميله لوتشيو لاعبي انترميلان الايطالي.

وفازت البرازيلية مارتا بجائزة أفضل لاعبة كرة قدم للمرة الخامسة في مسيرتها بعد أن حققت العديد من الانجازات سواء مع ناديها أو منتخب بلادها، فيما فازت المدربة الألمانية سيلفا نييد بجائزة أفضل مدربه في عالم كرة القدم النسائية للعام 2010.

وحصل اللاعب التركي حميد ألتينتوب على جائزة أفضل هدف خلال العام الماضي بعد أن تلقى كرة وسددها على الطائر من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك كأجمل الأهداف على الإطلاق خلال العام 2010.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق