• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

السبت، 8 يناير 2011

بطل الخليج في مواجهة مع الصين

بطل الخليج في مواجهة مع الصين 



الدوحة : مدونة صاروخ
يلعب اليوم السبت المنتخب الكويتي مع منتخب الصين على ملعب نادي الغرافة ضمن منافسات المجموعة الأولى ،ويملك "الازرق" الكويتي تاريخا حافلا في بطولات آسيا، فشارك فيها 8 مرات، وكان أول منتخب عربي يحقق اللقب عام 1980 عندما استضاف البطولة على أرضه بفوزه على المنتخب الكوري الجنوبي بثلاثة أهداف أما من الناحية العناصرية فالفريق يملك لاعبين مميزين في كافة خطوط الفريق ولديهم حلول عديدة في صناعة اللعب وإغلاق المناطق الخلفية وهذا يعتبر سر قوة المنتخب الأزرق.
وعلى الأرجح أن يدخل المدرب الصربي للمنتخب الكويتي السيد غوران اللقاء بطريقة لعب ( 4-4-2 ) تتحول في حالة الدفاع إلى طريقة ( 4-5-1) مع اللعب بمحوري ارتكاز لقتل الخطورة الصينية التي من المتوقع أن تتشكل نظير ما يميز الصينيون من سرعة في الأداء والاعتماد على ظهيري الجنب خصوصاً الظهير الأيمن اللاعب فهد العنزي والأيسر وليد علي ومحاولة صناعة الكرات للمهاجم بدر المطوع في حالة مشاركته في مباراة الغد نظير الإصابة التي تعرض لها في قبل يومين . أما المنتخب الصيني تحت قيادة المدرب / هونغبو يتوقع له أن يظهر بمظهر مختلف وأن ينافس على لقب البطولة حتى وإن صرح مدربه في تصريح ( ذكي ) بأنه لم يأت لهذه البطولة للمنافسة في خطوة تعتبر ذكية من أجل إبعاد الضغوطات عن لاعبيه .

ويعتمد هونغبو على طريقة لعب ( 4-4-2 ) بالاعتماد على اللعب من لمسة واحدة ونقل الكرة بشكل سريع معتمداً بذلك على سرعة لاعبيه لي زوبيينغ ، وزوهاو بينغ ، ولي جيانين ، وجيانغ . ولايتوقع للمنتخب الصيني أن يدخل اللقاء مهاجماً نظير خطورة المنتخب الكويتي وسرعة لاعبيه خصوصاً على الأطراف والتي ستشكل مصدر خطورة كبير على المنتخب الصيني في حال إندفاعه للأمام بشكل مبالغ فيه نظير الإمكانات الهائلة والكبيرة للاعبي الأزرق الكويتي العنزي وعلي وهو ماسيجعل السيد هونغبو يعمد إلى اللعب بطريقة متوازنه هجوماً ودفاعاً وإغلاق مناطق الخطورة على المنتخب الكويتي وعدم إعطاء فرصة للاعبيه للتقدم إلى الأمام وإغلاق المساحات أمام الخصم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق