أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

السبت، 1 يناير، 2011

بورا يرشح اليابان والسعودية عن المجموعة الثانية

بورا يرشح اليابان والسعودية عن المجموعة الثانية

الدوحة : مدونة صاروخ
 أكد بورا ميلوتونوفيتش المدرب السابق لمنتخبات الصين وقطر والعراق أن اليابان والسعودية تعتبران أقوى المرشحين للتأهل عن المجموعة الثانية في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر
 خلال الفترة من 7 إلى 29 يناير/كانون الثاني 2011، حيث تضم المجموعة الثانية بالإضافة إلى اليابان والسعودية كل من الأردن وسوريا.
وقال بورا أن اليابان والسعودية تعتبران أقوى المرشحين عن المجموعة الثانية من أجل التفوق على الأردن وسوريا مضيفاً أن
 سوريا تعاني من بعض المشاكل لأنهم بدؤوا الاستعداد متأخرين، وكان عندهم المدرب راتومير ديوكوفيتش ثم تم تغييره ولهذا فإن الأمور ستكون صعبة بالنسبة لهم.

وأشار إلى أنه يعتقد أن الأندية في سوريا تعتبر حالياً أفضل من المنتخب الوطني، فهم لا يمتلكون الخبرة الدولية.. ولكن من يعلم، ربما لأن البطولة تقام في دولة عربية فإن كل شيء ممكن، ولكن اليابان والسعودية هما أقوى المرشحين.

وأوضح أن السعودية بلغت المباراة النهائية في كأس الخليج رغم أنهم لم يشاركوا بالفريق الأول وهذا أمر مهم، أعتقد أن مدربهم جوزيه بيسيرو قام بحركة ذكية من أجل التعرف على الخيارات المتاحة والبحث عن لاعبين آخرين، وبالتالي فإن السعودية تعتبر من بين أهم الفرق بالبطولة.

واستدرك: اليابان تمتلك المدرب الجديد البرتو زاكيروني، وربما يكون أسلوبه جديد عليهم، ولكنهم يمتلكون الموهبة والقدرات الفنية والانضباط، وسبق لهم الفوز في أكثر من مناسبة، ومن الطبيعي أن تكون اليابان من ضمن المرشحين، ليس فقط للتأهل عن المجموعة بل أيضاً للفوز بلقب البطولة.

وختم تصريحه بقوله أن في هذه البطولات، إذا كنت تمتلك خبرة جيدة ولاعبين جيدين فإن الأمور ستكون أسهل، ولهذا فإن اليابان والسعودية تعتبران المرشحتان للعبور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق