أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأحد، 5 ديسمبر، 2010

الكويت بطلا للخليج للمرة العاشرة في تاريخه على حساب السعودية




الكويت بطلا للخليج للمرة العاشرة في تاريخه على حساب السعودية



تغطية : مدونة صاروخ

حقق المنتخب الكويتي لقب بطولة الخليج للمرة العاشرة في تاريخه بعد أن تمكن من الفوز على نظيره المنتخب السعودي في نهائي بطولة "خليجي 20" التي احتضنتها اليمن بهدف دون مقابل جاء في الوقت الإضافي الأول بعد ان انتهي الوقت الاصلي بالتعادل السلبي.


ولم يتمكن الأخضر السعودي في الحصول علي اللقب بعد أن خسره للمرة الثانية على التوالي فيما سجل هدف الفوز واللقب الكويتي اللاعب وليد علي في الدقيقة 94 من زمن المباراة الذي امتد للأشواط الاضافية ، فيما شهد اللقاء طرد اللاعب السعودي مهند عسيري في الدقيقة 112.


وعلى الرغم من أن الأخضر سيطر على أغلب فترات المباراة إلا أن المنتخب الكويتي انتفض خلال الشوط الأضافي الأول واستطاع التقدم بعد مرور أربع دقائق فقط من بداية الوقت الاضافي الأول عن طريق وليد علي الذي استغل خطأ التغطية الدفاعية وأطلق قذيفة من الجهة اليسري سكنت شباك القرني.

وواصل الأزرق هجماته بعد تسجيله للهدف في الوقت الذي لم يظهر الأخضر بالشكل المطلوب منه في الشوط الإضافي الثاني من أجل التعديل، ووضح عجز لاعبيه في اختراق الدفاعات الزرقاء، وطالب عسيري بركلة جزاء في الدقيقة 112 الا ان حكم المباراة أخرجه بالبطاقة الصفراء الثانية بداعي التحايل ليزيد الأمر صعوبة ويفوز المنتخب الكويتي بالكأس.


الهدف الكويتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق