• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الثلاثاء، 7 ديسمبر 2010

إدارة النصر توقع عقدا مع شركة عالمية متخصصة لتسويق منتجاته



برناوي النصر يزيل العظم الزائد في بيروت
إدارة النصر توقع عقدا مع شركة عالمية متخصصة لتسويق منتجاته

متابعة : مدونة صاروخ
تقرر أن يجري مدافع نادي النصر عبده برناوي صباح اليوم عملية جراحية في بيروت لأزالة العظم الزائد في مشط القدم وسيعود اللاعب برفقة طبيب النادي إيلي عواد الخميس المقبل لبدأ البرنامج التأهيلي .
من جهة أخرى أعلن نادي النصر عن توصله إلى اتفاق مع شركة تطوير الرياضة tatweer sports لأنشاء وإدارة وتسويق منتجات نادي النصر (ملابس وإكسسوارات ) حيث ستعقد الإدارة النصراوية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس النادي وبحضور نائبه الأستاذ عامربن عبدالوهاب السلهام مؤتمراً صحفياً بالمركز الإعلامي بلنادي وذلك في تمام الساعه الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء حيث سيتم خلال المؤتمر سيتم توقيع العقد مع الرئيس التنفذي للشركة السيد grant myburgh .

وفي جانب آخر يلتحق اليوم بالتدريبات لاعبوا الفريق المشاركين مع المنتخب السعودي وهم : ريان بلال - أحمد عباس - إبراهيم غالب - محمد عيد بعد أن فرغ المنتخب من مشاركته في خليجي 20 والتي أنتهت منافستها أول من أمس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق