أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الجمعة، 17 ديسمبر، 2010

لاعبوا الهلال في معسكر غير مهيأ ينامون على الأرض بدون وسائد



صحيفة الجزيرة تكشف حالة الفقر الهلالي في معسكرات الفئات السنية
لاعبوا الهلال في معسكر غير مهيأ  ينامون على الأرض بدون وسائد

 


متابعة: مدونة صاروخ
كشفت صحيفة الجزيرة في عددها الصادر اليوم الجمعة 11 محرم 1432 هـ عن الحالة المالية التي يعيشها نادي الهلال وافتقار النادي للمعسكرات التدريبية والمقرات الخاصة بالفئات السنية بعد أن اصبح لاعبي الهلال ينامون على مراتب ارضية ويتسابقون لحجز أماكنهم والحصول على الوسائد والبطانيات في منظر يدل على أن الإدارة الهلالية لم تفلح في تطوير منشئاتها بقدر ما أفلحت في صرف ملايين الريالات على اللاعبين الأجانب وترحيل هذه الأموال الضخمة إلى خارج البلاد .

وكتب المحرر الصحفي بصحيفة الجزيرة السعودية طارق العبودي موضوعاً تناول فيه الإهمال التي تعانيه الفئات السنية في نادي الهلال حيث قال :يبدو أن اهتمام الهلاليين بالفريق الكروي الأول ومتابعتهم له أنستهم أن لديهم فرقا كروية أخرى تمثل النادي وتحمل شعاره وتشارك في بطولات رسمية.. وما الخسارة الثقيلة التي مني بها فريق درجة الشباب أمس على يد منافسه التقليدي النصر ب5 أهداف مقابل 3 إلا نتيجة طبيعية ومنطقية لإهمال مسؤولي النادي وعدم اهتمامهم بأي فريق ليس له علاقة بالفريق الأول.

واشارت الجزيرة إلى أن اللاعبون ينهون مرانهم ويتجهون للمعسكر الصغير وقديم لا يوجد به نوافذ وأثاثه بال ولا يصلح للسكن مطلقاً ولا توجد به دورات مياه - أعزكم الله- ومن أراد استخدام الدورة فعليه أن يذهب إلى دورات صالة الألعاب المغلقة!!. وللتدليل على سوء ما يسمى بالمعسكر فقد رفض إداريو فريقي الرائد والطائي إسكان لاعبيهم فيه وفضلوا استئجار أحد فنادق العاصمة والاكتفاء بتأدية اللاعبين تدريباتهم في ملعب الأمير سلمان، وكان هذا المعسكر في السابق مكاتب لموظفي النادي.. 

واضاف المحرر أن لاعبو شباب الهلال بعد أن انهوا مرانهم الأخير اتجهوا للمعسكر ففوجئوا بأن درجة التكييف المركزي ساخنة جداً بل حارة, وطالبوا بإغلاق المكيف أو على أقل تقدير تخفيف حرارته, وحاول إداريو الفريق الاتصال بالمهندس المسؤول لكنه لم يرد، فطلبوا من أمين عام النادي أحمد الخميس ومساعده فهد الحميدي التدخل وعن طريقهما تم العثور على المهندس المسؤول، غير أن الأخير لم يحضر إلا بعد الساعة الثانية فجرا في الوقت الذي اضطر اللاعبون لنقل (فرشهم) إلى (صالة مسرح النادي) وناموا على الأرض في مشهد مسيء لناد بحجم وعراقة واسم وسمعة الهلال!! لم ينم اللاعبون إلا في وقت متأخر جدا وبعد أن تم إطفاء التكييف طلبوا منهم العودة إلى غرفهم. منهم من عاد وتأخر نومه كثيرا ومنهم من فضل إكمال نومه على أرض المسرح!!. 

هناك تعليق واحد:

  1. هههههههههههههههههه حلووووووووة نادي الفقر الهلالي

    عسااااااااااااهم من هالحال واردى ان شاء الله اجل مهايط والنادي الملكي واخرتها ينامون على الارض والله لو انه حجز في احد اقسام الشرطة مو نادي

    روحوا تعلموا من النصر و منشئات الفئات السنية اللي تنافس ارقى المعسكرات والمشئات السنية في اندية العالم من جد فضحتونا بهالنادي ديكور خارجي بس زي اللي يلبس ثوب نظيف وملابسة الداخلية وصخة

    فعلا قالوها ليس كل ما يلمع ذهباً يانادي الفقر الهلالي

    انصحكم تروحون تقدمون معروض على فيصل بن تركي والا منصور البلوي حتى يساعدكم ويسوي لكم مقر للفئات السنية هههههههههههههههه

    ردحذف