• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

السبت، 25 ديسمبر 2010

النصر يلحق الهزيمة الثالثة بالهلال خلال أقل من اسبوعين(الأهداف)

ضمن منافسات كأس الامير فيصل بن فهد
النصر يلحق الهزيمة الثالثة بالهلال خلال أقل من اسبوعين



الرياض: مدونة صاروخ
سحق نادي النصر منافسه التقليدي نادي الهلال ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد بنتيجة ثقيلة قوامها ثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل للفريق الهلالي ليلحق العالمي الخسارة الثالثة للفريق الهلالي في مختلف فئاته السنية خلال أقل من اسبوعين بعد ان فاز شباب النصر على شباب الهلال بنتيجة خمسة اهداف مقابل ثلاثة وفوز ناشئي النصر على ناشئي الهلال بهدف دون مقابل . 

ورغم أن الشوط الأول انتهى سلبياً رغم أهدار الفريق النصراوي للعديد من الفرص إلا أن الشوط الثاني حمل انتفاضة نصراوية سجل خلالها الأهداف الثلاثة بعد أن تسيد الفريق الأصفر الشوط ساهم في ذلك وجود المهاجم سعود حمود الذي تمكن من تسجيل هدفين فيما سجل اللاعب عبد الاله النصار هدف الفريق النصراوي الثالث عن طريق جزائية ، وبفوز النصر يرتفع رصيده إلى 15 نقطة ليقفز للمركز الرابع، أما الهلال فتجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز الـ 12.

وفي مباراة أخرى فاز الأهلي على ضيفه الفيصلي بهدف دون مقابل، سجله عبدالرحيم الجيزاوي، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 16 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر فريق الشباب والذي يستضيف غداً فريق الاتحاد صاحب المركز الـ 11، فيما  فاز الفتح على الرائد بهدفين دون مقابل، وتعادل التعاون مع الوحدة (3-3).


الأهداف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق