أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأحد، 26 ديسمبر، 2010

المنافسة غير شريفة وحرب على جميع الاندية لأجل الهلال


نقلاً عن موقع ( الوئام ) مانويل جوزيه بعد رحيلة عن الإتحاد
المنافسة غير شريفة وحرب على جميع الاندية لأجل الهلال

مانويل جوزيه 
متابعة : مدونة صاروخ
نشر موقع ( الوئام) خبرا اشار فيه إلى أن المدرب البرتغالي مانويل جوزيه والذي قدم استقالته موخراً لإدارة نادي الإتحاد السعودي هاجم دوري زين السعودي في حديثه لبرنامج ” الرياضه اليوم ” والذي يعرض على قناة دريم المصرية حيث وصف المنافسة الرياضية في دوري زين السعودي بـ( الغير الشريفة ) وأنها السبب في رحيله من الدوري السعودي.
ودلل جوزيه على ما ذكره حول الدوري السعودي بماشهدته مباراتي الفيصلي ونجران والتي شهدت على حد وصفه ظلماً تحكيماً لفريقه الإتحاد ، موضحاً بأن هدف نجران الثاني في شباك فريقه السايق (الاتحاد) جاء من تسلل واضح حيث أن المهاجم النجراني كان متسللا بمسافة خمسة أمتار الا أن الحكم أغفل ذلك متعمدا .

وأضاف جوزيه في تصريحه الذي من المتوقع أن يحدث ضجه كبيرة داخل الأوساط الرياضية السعودية بأن دوري زين السعودي وضع للهلال فقط ،وقال: جميع الأنديه تتعرض لمحاربة شديدة من أجل الهلال .

وقد تداخل أحد ضيوف البرنامج وصادق على كلام البرتغالي جوزيه وأكد بأن هناك ايضا محاولات لايقاف نادي النصر السعودي عن المنافسة على لقب الدوري حيث أغفل حكم المباراة ضربتي جزاء لهم وأحتسب ضربة جزاء خياليه لفريق التعاون في الوقت الأخير من المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق