• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 20 ديسمبر 2010

عاجل : فهد العنزي أصبح لاعباً سعودياً في نادي النصر


زينجا يعطي إدارة النصر الضوء الاخضر للاستغناء عن ثلاثة لاعبين أجانب 
عاجل :  فهد العنزي أصبح لاعباً سعودياً في نادي النصر 
فهد العنزي لاعب منتخب الكويت أفضل لاعب في دورة الخليج العشرين 


خاص : مدونة صاروخ
أوضحت مصادر خاصة لـ ( مدونة صاروخ ) أن الإدارة النصراوية توصلت إلى اتفاق شبه نهائي مع اللاعب فهد العنزي لاعب منتخب الكويت والحاصل على جائزة افضل لاعب خلال دورة الخليج العشرين والتي أقيمت مؤخراً في دولة اليمن الشقيقة حيث أكدت المصادر أن اللاعب سيتم تسجيله رسميا في كشوفات نادي النصر في الفترة الشتوية إلا أن المفاجأة هي أن اللاعب سيتم تسجيله كلاعب سعودي وليس كلاعب آسيوي بعد أن تقرر منحه الجنسية السعودية في حين أوضح المصدر أن الاجتماع الذي عقده المدرب زينجا مع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي خلص إلى اتفاق بين المدرب والإدارة النصراوية على تغيير ثلاثة من الأجانب الأربعة الحاليين حيث من المتوقع أن يتم إنهاء عقود اللاعبين رزفان وماكين وفيقاروا على الرغم من معارضة الكثير لإنهاء عقد الأخير.

وأضاف المصدر أن الإدارة النصراوية كانت على اتصال باللاعب فهد العنزي قبل دورة الخليج بأربعة أشهر حيث كانت الإدارة حريصة على استقطاب اللاعب ولكنها فضلت التريث في المفاوضات لحين الوقوف على مستوى اللاعب في دورة الخليج بينما يتواجد اللاعب حاليا في الرياض حيث لاتمام الصفقة، ورجح المصدر أن يتم الإعلان عن التعاقد مع اللاعب فهد العنزي خلال اللقاء برنامج كورة الذي سيكون مع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي  في الساعة الحادية عشر والنصف من مساء اليوم الإثنين أو خلال الأسبوع القادم على أبعد تقدير.

هناك 6 تعليقات:

  1. مادام بيجي كونه لاعب سعودي فهذا الشغل والا بلاش

    ردحذف
  2. الف مبرووووووووووووووووووك والله مايقدروووووون ياكحيلاااااااااااان

    فهد العنزي ولاعب سعودي بعد ضرررررربة كبييييييير

    ردحذف
  3. أنا بصراحة اثق جداً في مدونة صاروخ

    الخبر بعد امس جاني من شخص مقرب بالنادي والحين تأكدت منه

    alRamz ALnaSraWy

    ردحذف
  4. وبدت رحلت العذاب مع مشعل السعيد الله يكون فى عونه

    ردحذف
  5. ماتلعب ياكحيلان لبى قلبك هذا الشغل

    وسعووووووووودي بعد يعني بيلعب في المنتخب ان شاء الله

    ردحذف
  6. صاروخ لبى قلبك يعطيك العافية والله اني اشد المعجبين في المدونه عمل محترم اما بالنسبة للخبر فاذا حضر العنزي كلاعب سعودي للنصر رايح اقول لكحيلان هذا هي ضربة المعلم يامعلم كحيلان ربي يخليك لنا دوم وللنصر عز

    ردحذف