أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأحد، 28 نوفمبر، 2010

ليس فيصل الجمعان فقط !


ليس فيصل الجمعان فقط !
 
ثامر الشمري
لم تشفع شفافية الأمير فيصل بن تركي له عند الهلاليين وهو يصارحهم بكل طيبة قلب وبياض نوايا عن عزمه على مفاوضة لاعب الوحدة عيسى المحياني ولم يسعفه اتفاقه معهم على ذالك من جلب اللاعب بدون ضجيج وذالك بعد ان حفظ الهلاليون كلمة الشرف التي قطعوها على أنفسهم بالأرشيف ورفعوا راية المفاوضات عاليا والدخول على خط مفاوضات النصر مع الوحدة !.

أذكر آنذاك إن رئيس الهلال قال : لا املك حق منع اعضاء الشرف من مفاوضة اللاعب مدعيا بأن ادراة لم تدخل على خط المفاوضات وهذا مايؤكد أصلا صحة وجود اتفاق غير معلن بينهم وبين رئيس النصر ! بينما أحد أعضاء شرف نادي الهلال المؤثرين صرح بنفس الوقت مناقضا ماقاله رئيس نادي الهلال وقال : إن أعضاء الشرف لم يمولوا الصفقة سوى بمبلغ بخس جدا ممتدحا وقفة إدارة نادي الهلال بتمويل الصفقة !.

المهم هو انه منذ أن امتشق المحياني القلم ووقع عقد انتقاله للهلال بعد استخارته الشهيرة وصفقات الهلال الأجنبية والمحلية تفت في عضد الفريق عندما يحتاج إليها سيما في اللحظات التاريخية الحاسمة ليتها تخذله فنيا كما يفعل لاعبو كرة القدم في اضقاع لاعبي الهلال يخذلونه بعيدا عن الأمور الفنية وهذا بالتأكيد مايجز في نفوس جماهيره أكثر ، فالمسألة مسألة نحس وعدم توفيق وليس لها علاقة بالمستوى الفني .. فمثلا .. هذا الروماني رادوي يغيب عن مباراة الذهاب مع ذوب أهان الإيراني ويلتحق بمنتخب رومانيا قبيل المباراة الهامة بساعات فيخسر الهلال بغيابه كل شي .. وهذا ويلهامسون بهدر ركلة جزاء كانت كفيله بأن تضع الهلال طرفا في النهائي الأسيوي منذ وقت مبكر ولكن السويدي يطوح بها ولم يفعل ، وياليته أهدر ركلة الجزاء وحسب بل حتى وقوفه الخاطئ ضمن حائط الصد الهلالي تسبب بالتمويه ومخادعة حسن العتيبي لتلج كرة الإيرانيين المرمى وسط حسرة زرقاء لاتنسى !.

ولم تتوقف سلبية الصفقات على اللاعبين الأجانب ، بل ان طوفان النحس نال ياسر القحطاني فمنذ موسمين وهو يترنح حتى ألان بحثا عن مستواه القديم وبعد ان نال الطوفان ياسر عاد هذا الموسم وطال أسامه هوساوي ايضا وهو مايزيد من مرارة الخسارة وألم وداع البطولات عندما يتسبب أحد نجوم الفريق وعمالقته بها و( يجلي ) مثلا كما فعل هوساوي في مباراة الاياب مع ذوب اهان الايراني بالرياض ليلة وداع الهلال للحلم المنتظر منذ سنوات .


كل هذا .. ولايزال نحس عدم التوفيق أيضا مستمر .. ففي يوم أمس القريب أعلن عن إيقاف فيصل الجمعان لمدة موسمين رياضيين وهو اللاعب المنتقل لصفوف الهلال هذا الموسم من الفتح وذالك بسبب ثبوت تعاطيه للمنشطات ! ترى .. هل يعتذر الهلاليون مثلا ولو بعد حين لرئيس النصر ؟!.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق