• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأحد، 28 نوفمبر 2010

ومضات رياضية (3)

ومضات رياضية (3)

بندر القحطاني

البطولة الخليجية بعدن :
أولاً نبدأ بالتشكيلة التي أعلنها بيسيرو .. وكأنه يقول سألعب بالصف الثاني,الغريب في الأمر انه استدعى نجوم الصف الأول ثم أبعدهم ؟ إن كان ينوي اللعب بالصف الثاني فلماذا استدعى الصف الأول ؟؟ .. أم أنه يجهز الصف الثاني لتصفيات كأس آسيا ؟؟ .. ولكن مايقلقني حقيقة ًهو أن يجهزهم لبطولة آسيا ثم لا يعتمد عليهم ويحضر الصف الأول فقط ؟ وهنا مكمن الإستغراب , فلم نفهم لماذا هذه التشكيلة وماهي رؤيته .. أعتقد أن الشارع الرياضي السعودي من حقه أن يعرف .. هل البطولة هدف ؟؟ هل هي مجرد إعداد ؟؟ أم أنها المشاركة بأقل الخسائر. ؟؟

في النهاية لايسعنا إلا أن نتمنى الفوز لمنتخبنا ولنجومه .. أهمس في إذن بسيرو وإن كنت أشك في سماعه لي وإن سمعني فا أشك في فهمه لكلامي.. النجوم الصغار المبدعين لاتقتلهم بقراراتك الغريبة.. استبعاد غالب ثم دخوله في آخر ثواني المباراة ؟ أكثر من علامة استفهام .

أكتب هذه الكلمات والمنتخب لديه مباراة اليوم مع قطر أتمنى الفوز ونتأهل للدور الثاني إن شاء الله .

لجنة الانضباط :
مازالت هذه اللجنة تظهر بصورتها الضبابية التي إعتدناها لاندري متى ستصدر قرارها ومتى لن تصدره , أحداث متتالية وأعضاء ذهبوا وأعضاء أتوا ومازالت الضبابية في قراراتهم مستمرة وكأنه قاسم مشترك بين كل الأعضاء الذين مروا في هذه اللجنة , مع أن المفروض يتطلب عكس ذلك , كان لزاماً أن تكون هذه اللجنة من أكثر اللجان وضوحاً وصرامةً ولاتظهر فيها المحاباة أو(....... ) أترك الكلمة الأخرى لك أخي القارئ لتضع الكلمة التي تراها مناسبة تأكد أنها ستكون نفس الكلمة التي أردت أن أكتبها فالهواجس مشتركة وتساؤلاتنا تعلن عن نفسها لم تعد غامضةً أبداً.

أن يتم إيقاف حسين مباراتين على أنه فهم من اللقطة إياها انه تهور وكان بإمكان حسين أن يتفادى رأس اللاعب قد نفهمه لولا أن المرشدي سابقا وبنفس الطريقة وإن كانت أوضح طبقها على رأس صالح بشير ولم يتم اتخاذ أي إجراء , اترك لكم حرية القرار في وضع العدد المناسب من علامات الإستفهام خلف هذه الحادثة.

ثم كريري يتم إيقافه مباراتين فقط مع اختلاف الفعلين وتكراره في نفس المباراة أمر يدعوا للإستغراب بحجم استغرابي من فعل كريري وهو اللاعب الخلوق والذي أعرفه وأعرف أخلاقه , كريري نطح برأسه فيقاروا ثم لكم ماكين لكمة ً خطافية ًذكرتنا بالزمن الجميل لمحمد علي , مازلت أتسائل أسبابها , ثم يتم إيقافه مباراتين فقط مثل حسين ؟ اختلفت الأخطاء وأختلفت أعدادها وتشابهت العقوبة, هل أدركتم لماذا كل هذه التساؤلات حول لجنة الانضباط ؟؟ فمتى تزول !! .

النصر والفترة الثانية:
ستبدأ الفترة الثانية من تسجيل اللاعبين ومن دوري زين , فهل أدركت إدارة النصر أهمية المرحلة القادمة وهل أدرك اللاعبون أهمية المرحلة القادمة , فالإدارة يجب أن تهتم بالعوامل النفسية للاعبين وتجهيزهم للمرحلة القادمة وأيضا الإهتمام بالتوقيع مع لاعبين أجانب ومحليين يعوضون إخفاق الدور الأول ودقة الاختيارمهمة جداً , فالمرحلة القادمة مهمة جداً فالنصر مازال ضمن المرشحين للقب وكذلك البطولة الآسيوية قادمة وتحتاج نوعية خاصة من اللاعبين الذين يرفعون مستوى ورتم الأداء, عذراً فلن أستطيع أن أطرح الأسماء أوأرشح فالمعنيين في إدارة النادي أدرى ولكن أطالب بنوعية اللاعبين التي تضيف للفريق وللاعبين المتواجدين لا أن يضيف الفريق لهم !!.

على المدرب واللاعبين أن يدركوا أن كل نقطه مهمة وخاصة تلك النقاط التي خسرها الفريق أمام الفرق الأقل منه والتعادلات الغريبة التي افقدت الفريق الكثير من النقاط , يجب أن يضمن الفريق نقاط تلك الفرق الصغيرة ويجعل التفريط إن حصل فليكن مع الفرق الكبيرة الأربعة وبالتالي ستكون الخسائر أقل والبنك النقطي أعلى مما يضمن للفريق التفكير جديأ في بطولة الدوري .. ( أتمنى ذلك ) .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق