• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الخميس، 4 نوفمبر 2010

النصر يطلب تأجيل بعض المباريات والاتصالات ستسوق تذاكر الكلاسيكو القادم

الأمير فيصل بن تركي في حديث لـ الروم الرسمي :
طلبنا تأجيل بعض المباريات والاتصالات ستسوق تذاكر مباراتنا القادمة
النادي بدون متأخرات رواتب ونستعد لمرحلة تقوية الفريق استعداداً للاسيوية

متابعة: مدونة صاروخ
أكد رئيس نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر أن إدارة النادي قامت بمخاطبة الاتحاد السعودي لتأجيل بعض المباريات التي تتزامن مع بطولة كأس الخليج بسبب انضمام عدد كبير من لاعبي النصر ضمن المنتخب، وخوفاً على مسيرة الفريق والذي ينافس حالياً على صدارة الدوري .

وقال سموه خلال اتصال هاتفي أجراه الروم الرسمي لنادي النصر بالبالتوك، أن أندية النصر والإتحاد والأهلي طلبت من الاتحاد السعودي تأجيل بعض المباريات ، وعن إصابة ريان بلال طمأن الأمير فيصل الجماهير النصراوية أن اللاعب شارك زملائه التمارين ولا يعاني من اي اصابة، أما عن إصابة اللاعب عبده برناوي فأشار إلى أن اللاعب سيقوم بإزالة الجبس عن موضع الاصابة خلال اليومين القادمة، وسيقرر طبيب النادي حينها مدة التأهيل التي تحتاج اللاعب للعودة للفريق.

وأوضح الأمير فيصل أن شركة الاتصالات ستقوم بتسويق التذاكر الخاصة بمباريات الاتحاد والنصرالقادمة يوم الأربعاء ، في رد على ماذكره مسؤولي شركة ( ماسا ) أن نادي النصر لا يستطيع التعاقد مع أي شركة لتسويق تذاكره مالم يحصل على مخالصة مالية من ( ماسا ).
 
وقال أن إدارة النصر ستقوم يوم السبت القادم بصرف راتب شهرين لجميع العاملين في النادي، ويأتي ذلك بعد أن قامت إدارة النادي بتسليم جميع اللاعبين كافة رواتبهم، ليصبح النادي بدون أي متأخرات مالية من رواتب ومكافآت وخلافه.

وحول أعضاء الشرف أوضح أن أعضاء الشرف قريبين من النادي، وينتظر أن تقوم هيئة أعضاء الشرف بدورها في لم أعضاء الشرف خلال اجتماعها والذي رجح سموه أن يكون خلال فترة التوقف للدوري، مطالباً أعضاء الشرف بالدعم للكيان النصراوي وليس للأشخاص. 

وأشار إلى أنه ليس من المعقول أن يقوم بانتقاد أي لاعب طالما لازال يمثل الفريق، موضحاً أن فترات التسجيل لم توضع إلا لتسجيل اللاعبين في حال كان أي فريق يحتاج لاعبين سواء أجانب أو محليين، في الوقت الذي رفض التعليق على وجود أحد اللاعبين الأجانب في المنصة إلى جانب أحد أعضاء الشرف، موضحاً أن الوقت غير مناسب للانتقاد لاسيما وأن الفريق مقبل على مباريات مهمة.

وعن التزامات النصر المالية تجاه بعض الصفقات أكد الأمير فيصل بن تركي أن النادي سيقوم بسداد الدفعات المستحقة في الوقت المتفق عليه خلال الاسبوع القادم، مطالباً الجماهير بعدم إعطاء الأمور المالية أكبر من حجمها، فأمور النصر المالية تسير وفق سياسة مالية واضحة.

وعن احتفال العالمية الذي أعلن عنه سموه ذكر أن الاحتفال سيعلن عنه بشكل أوضح عقب مباراة نادي الاتحاد، مشيراً أن الاحتفال سيكون قبل نهاية العام، مبيناً أن عودة النصر للبطولة الآسيوية لها أهمية كبيرة وسيتم الإعداد لها بشكل الذي يظهر الفريق بالمظهر المشرف .

وفي ختام حديثه طالب الجماهير بعدم انتقاد اللاعبين بشكل جارح ،وعدم إعطاء الأمور المالية أهتمام أكبر، وأن يجعلوا ثقتهم في الإدارة وأن النادي في أيد أمينة، موضحاً أن نقاط الضعف في الفريق حالياً أصبحت قليلة في الفريق وهي معروفة ولا تتجاوز خانتين، وأن النادي بصدد تقوية الفريق بعد أن يتم معالجة كل نقاط الضعف الحالية، مطالباً الجماهير بالحضور الجماهيري يوم الأربعاء القادم لدعم الفريق وتحقيق الفوز، الذي سيزف النادي إلى المركز الأول مع نهاية الدور الأول من دوري زين السعودي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق