أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الجمعة، 22 أكتوبر، 2010

رئيس الهلال يعدل عن استقالته ويستمر حتى نهاية الموسم


كما كان متوقعاً ونقلاً عن صحيفة الاقتصادية

رئيس الهلال يعدل عن استقالته ويستمر حتى نهاية الموسم

وإدارة النادي تقفل أبوابها في وجه الجماهير الغاضبة



فرانك ريكارد

نايف الثقيل وعبد الرحمن أباعود من الرياض
عدل الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، عن استقالته التي أعلنها بعد لقاء فريقه أمس أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني في إياب نصف نهائي دوري المحترفين الآسيوي، وخسارته التأهل إلى النهائي القاري، بعد أن نجح عضوان شرفيان مؤثران في إقناعه بالاستمرار حتى نهاية الموسم الحالي.
فيما بات الهولندي فرانك ريكارد مدرب غلطة سراي التركي، الأقرب لخلاقة البلجيكي إيريك جيريتس، الذي سيترك منصبه في 15 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، لقيادة المنتخب المغربي بعد أن وقَّع معه عقدا مطلع الموسم الحالي، بيد أن المعضلة التي تقف حائلا لإتمام الصفقة، اختلاف الطرفين في مدة العقد، حيث يرغب النادي السعودي أن يكون قصير الأمد "ستة أشهر فقط"، في حين يطالب الآخر بموسم ونصف أو موسمين.
وينتظر أن يترك الأمير عبد الرحمن بن مساعد، الأمر لأعضاء شرف النادي في الاجتماع الذي سيعقد في وقت لاحق؛ لمناقشة أمور النادي، منها المدرب الذي سيقود دفة الفريق الأزرق، ولا سيما أنه يعتزم الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي.
في حين أرجأت إدارة النادي مناقشة اللاعبين في عدم بلوغ فريقها نهائي دوري المحترفين الآسيوي، إلى ما بعد نهاية مباراة غريمها التقليدي النصر بعد غد في الجولة العاشرة من دوري زين السعودي؛ لعدم زيادة الحزن والألم عليهم بعد الخروج الآسيوي المرير، حيث يتوقع أن تصدر قرارات بحق بعض اللاعبين.
وكان الفريق الهلالي قد عاود أمس تدريباته، واشتمل المران على تدريبات استرجاعية، فيما أدى البقية مرانهم الاعتيادي بإشراف البلجيكي إيريك جيريتس، الذي قرر إغلاق تدريبات اليوم وغدا أمام الجماهير ووسائل الإعلام.
وكان مران الأمس قد حظي بمتابعة شرفية تمثلت في الأمير خالد بن محمد، الأمير عبد الله بن مساعد، الأمير فهد بن محمد إلى جانب الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي، فيما كشفت مصادر أن رئيس الهلال لن يحضر لقاء النصر المقبل.
وتكدست جماهير الهلال حول ناديها لثلاث ساعات، وكانت تعبر عن رأيها إزاء خروج فريقها آسيويا، ولم تسمح إدارة النادي بدخولها للتدريبات، وظلت واقفة حتى خروج اللاعبين بسياراتهم الخاصة، وحيت الروماني ميريل رادوي كثيرا وصفقت له، بجانب محمد الشلهوب، فيما تباينت تحيتهم للبلجيكي إيريك جيريتس، أثناء خروجه من مقر النادي.
إلى ذلك، اقتربت إدارة النادي من التوقيع مع المهاجم مازن العتيبي (20 عاما)، وتسجيله في كشوف الفريق الأولمبي الذي يشارك في دوري الأمير فيصل بن فهد تحت (21 عاما).
يشار إلى أن العتيبي يشبه المهاجم الدولي ياسر القحطاني إلى حد كبير، وسبق له تمثيل منتخب موبايلي المدرسي قبل موسمين، وتم ترشيحه للذهاب إلى أكاديمية برشلونة في إسبانيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق