أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الثلاثاء، 26 أكتوبر، 2010

مقال ملتهب للكاتب صالح الحمادي : ثلاث نساء أخرجن الهلال!!

مقال ملتهب للكاتب صالح الحمادي
3 نساء أخرجن الهلال !!


صالح الحمادي

علاقة احترام متبادلة تربط بين كاتب هذه السطور وعقلاء جماهير الزعيم السعودي الآسيوي (نادي القرن) نادي الهلال.. وعلى الرغم من الرشق الذي طالني أحيانا من جماهير زرقاء متعصبة، فإن الأولين يبقون على الاحترام المتبادل بيننا دون تطبيل أو نفاق، ولو غضب بعض الإداريين من ذلك!

اليوم أكتفي بنشر رأي هلالي (واع) دون تعليق.. فالأخير لكم ولمن أراد من غير بني هلال.. فماذا يقول «الأزرقاني» الفطن؟!

«واحسافاه»!!


على نجوم الهلال السابقين أمثال: الجابر والثنيان وأبو ثنين والتمياط والشريدة والتيماوي والموينع والدعيع والأحمد.. وبقية نجوم نادي القرن، الذين انتهت بطولات آسيا معهم، حيث كانوا رجالا في الملعب وخارجه، أما لاعبو هذا اليوم فكانوا ثقالا غير مبالين بحضور 70.000 متفرج، حضروا من الساعة الثالثة عصرا! لم يفكروا في سعد وناصر اللذين توفيا في حادثة سير وهم في الطريق لمشاهدة المباراة (رحمهما الله).


«واحسافاه»!!


على لاعبي الهلال الأجانب القدامى أمثال: ليتانا وسيرجيو وصلاح الدين بصير وبشار عبد الله والكاتو وبهجا وجاسم الهويدي، كانوا جياعا ماليا ويريدون إثبات الوجود، وكانوا نجوما لامعة حققت للهلال مراده، أما الآن فلاعبون مشاهير وأغنياء ودوليون، عملتهم بالجنيه الإسترليني والدولار واليورو.. وتتحكم فيهم نساء متى ما أردن أن يغيروا (جوا) أمروا أزواجهم بطلب المغادرة!


نحن - يا رئيس الهلال - نريد أفارقة جياعا ماليا، نريد لاعبين أفارقة تشم رائحة عرقهم من بعد.. نريد لاعبين أفارقة يحرثون الملعب من أول دقيقة لآخر دقيقة.. نريد لاعبين أفارقة لا يهابون الالتحام.. نريد لاعبين أفارقة غير دوليين ليخدموا الهلال من دون انقطاع !!


يا رئيس الهلال، والله لن ينفع الهلال اللاعبُ الأشقر واللاعبُ المشهور واللاعبُ الغني.. يا رئيس الهلال، ركزت على الفريق الأول وتركت مستقبل الهلال.. والدليل الفريق الأولمبي لا مدرب ولا معسكر ولا مستوى ولا انسجام.. وكلهم لاعبون أقارب للاعبين دوليين وإعلاميين وكتاب!! نعم لاستقالتك.. نعم لمغادرتك.. نعم لتولي الهلال رئيس يتعامل بالريال وليس بالإسترليني.. نعم لرئيس مقبل يعرف من يختار.. وواقعي ويعشق الصفقات التي تخدم الهلال، نحن خذَلَنا لاعبوك الدوليون.. فهذا نيفيز زوجته تريد منه أن يغادر.. وهذا ويلهامسون لم يتصالح بعد مع زوجته التي تريد منه أن يغادر.. وهذا غيريتس الذي تريد صديقته أن يكون قريبا من القارة الأوروبية لأجل...!!


«واحسافاه»!!


على مدربين الهلال القدامى، أما أنت يا غيريتس «يالعزوبي» ربما اشتقت للكسكسي المغربية! ارحل، ثلاث مباريات آسيوية كلها هزائم، والسبب أنك تريد مغادرة بلد المحافظة لبلد الانفتاحية «يالعزوبي»، ارحل لمقابلة كلبك جورج الذي يريد أن يمرح ويسرح هناك «يالعزوبي».


«واحسافاه»!!


على حضور أكثر من 68 ألف متفرج، أقول لهم: بيض الله وجهكم.. ولكن، قابلتم لاعبين أشباه لاعبين.. (نخل) في الملعب يرتدون قمصان الهلال!!


لنا عودة حول الموضوع ذاته.. أما الآن، فلكم التعليق!!

هناك 4 تعليقات:

  1. ههههههههههههههه وش هالفضايح يالله لاتبلانا ثلاث عا...ت يتحكمون في مصير الهلال

    الحمادي هلالي معروف ومع ذلك لم يرضيه الوضع بالهلال لكن ليه سكت طول الفترة الماضية وماتكلم الا الان؟؟؟

    الحمد لله اني نصراوي

    ردحذف
  2. صراحه مقال يدل على ان اللي كاتبه قليل ادب
    أنت يا غيريتس «يالعزوبي» ربما اشتقت للكسكسي المغربية...
    كل هالكلام مو كلام كاتب يستحي كنه جالس بمجلس بيتهم ..
    فيه ناس ماحصلو المحلي ويتكلمون بالعالمي قريتس كان مدرب قوي و ممتاز وياما اعطى للهلال بطولات والكوره مره تكون معك حظ وبطوله ومرات ماعنده ولابطوله ناس فتره بطولات وناس 13 سنه ماشمو ولابطوله عادي لكل قرن ناسه ولكل سنه ناس مافي شيء يدوم.... بالعكس شكرا ياقريتس كل الشكر وشكرا للاعبين اللي عطو كل قدراتهم وتعبو ليش الاعبين ماودهم بالفوز اكيد وودهم بس دنيا حظوظ دنيا حظوظ

    ردحذف
  3. الأخ صاحب التعليق قبلي وش دخل النصر ؟؟؟؟

    ههههههههههههههههه الظاهر انعمى الزعيقي وعصب ماعاد يعرف النصراوي العالمي من الهلالي المحلي ترى الحمادي رمز الاعلام الهلالي مو نصراوي والحمد لله ان الحق نطق دائما يحاول الاعلام الهلالي اخفاء الحقائق واستغرب حقيقة ان يكتب الحمادي بهذه الحدة تجاه الهلال والادارة الهلالية وهو احد رمز الاعلام الهلالي الذي يفتخر به الهلاليين

    إذا النصر ماله شغل لا تحاول ان تقحم النصر في مشاكلكم الداخلية وعساكم من هالحال وأردى

    نصراااااااااوي عااالمي

    ردحذف
  4. صراحه الحمادي لايشرفنا كهلاليين الله يهديه مو عارف ايش يكتب يالحمادي انقد نقد بناء وليس نقد هدام اذاكنت هلالي فااكيد انت حريص على مصلحة ناديك ومن المؤكد ان هناك سر ورى هجومك على الهلال منذ تولي الادارة الجديدة مهامها ربما لااسباب نجهلها كل مافي الامر انني كمواطن سعودي غيور على رياضة بلدي واحب منتخب بلدي واحب جميع الاندية السعودية التي هي القاعدة الأساسية لمنتخب بلدي فإن حرصنا على تطورها تطورت كرتنا وانعكس ذلك على اداء المنتخب السعودي فكفا ياأيها الكتاب هدم لرياضيتنا نريدكم ان نكونوا بنائيين للرياضة السعودية بعيداُ عن التعصب لشعار معين جميعنا سعوديين تجمعنا راية التوحيد فلنوحد ميولنا للمنتخب السعودي ذلك لايمنع ان نشجع النادي الذي ننتمي اليه في داخل المستطيل الأخضر بكل روح رياضية بعيد عن التعصب والشحن للأسف إعلامنا الرياضي هو الأسوا فلابد لنا من ايجاد الحلول فالإعلام تقام عليه دول فما بالكم في الرياضة من الطبيعي ان يكون سر نجاح او فشل أي رياضي او نادي او منتخب فهو سلاااح فتاك وذو حدين لابد من وجوود الحلول لوضع حد للإعلام الرياضي السعودي. أشكرك ياصاحب المدونة جزيل الشكر لااول مره ازورها ولكن عجبني محتوها كثيراً خصوصاُ انها تهتم في نادي عالمي مثل نادي النصر فالى الأمام دمت بود

    ردحذف