أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الجمعة، 22 أكتوبر، 2010

الكاتب الصرامي : ياسر النجم الوحيد في الهلال.. وديربي الأحد "نصراوي"

قال لـ"سبق" إنه لن يتراجع عن ذبح الحواشي وسيتذوق لحمها أصحابه الكثر
الكاتب الصرامي : ياسر النجم الوحيد في الهلال.. وديربي الأحد "نصراوي"

عبدالعزيز العصيمي – سبق - الرياض : قال الإعلامي السعودي سعود الصرامي بعد هزيمة الهلال وخروجه من الآسيوية إن هزيمة الهلال دائماً تأتي من الداخل. مشيراً إلى أنه توقع خسارته عندما رأى الملعب به 68 ألف متفرج، وموضحاً أن هذا الحضور الجماهيري لا يعني أن الهلال هو النادي الجماهيري الأول؛ لأن النادي الجماهيري الأول هو النصر، على حد قوله.
وأضاف الصرامي "أنا مؤمن إيماناً كاملاً بأن الهلال ليس لديه لاعبون سعوديون على مستوى عالٍ مثلما كان في الماضي أمثال يوسف الثنيان وسامي الجابر وفهد المصيبيح وخميس العويران وعبادي الهذلول، الذين كانوا دائماً ما يُحدثون الفارق". وقال: "إن الهلال في السنوات الأخيرة يعتمد بشكل أساسي على لاعبين أجانب يعوضون اللاعبين المحليين، وعندما غاب اللاعبون الأجانب انكشف الهلال وخسر مرتين من الفريق الإيراني ذهاباً وإياباً".

وأشار إلى أن الكابتن ياسر القحطاني لعب المباراة تحت تأثير الإصابة، وربما بمبادرة منه بسبب أهمية المباراة. معتبراً ياسر اللاعب الوحيد النجم في الهلال، وأن بقية اللاعبين ليسوا بالمستوى.

وبالنسبة إلى ما صرَّح به سابقاً حول ذبحه حواشي في حال خرج الهلال من البطولة الآسيوية قال: "لحوم الحواشي ولذتها وطعمها سيتذوقها أصحابي الكثر، ولن أتراجع عن هذا الأمر، ومَنْ يزعم أن تصرف سعود الصرامي يتنافى مع الوطنية سأرد عليه بأن عائلة الصرامي موجودة في الحوطة والخرج منذ 750 سنة، والهلال لم يتأسس إلا منذ 50 سنة فقط".

وأردف: أقول للذين تحدثوا بأن "الذبح لغير الله حرام" أين كنتم من الشتم الذي تعرض له الصرامي منذ أسبوعين؟ لماذا لم تتذكروا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم "كل المسلم على المسلم حرام: ماله ودمه وعرضه"؟ أعتقد أنهم خسروا في هذه الجولة، وخسروا بالضربة القاضية الفنية.

وتابع "توقعت خروجهم من مباراة الغرافة، وليس مباراة أمس؛ فأنا أعتقد أن وصول الهلال إلى دور الأربعة إنجاز، ولكن كان من المفترض الخروج من الغرافة، وليس من مباراة أمس".

وتوقع أن يشارك النصر والاتحاد لاحقاً في كأس آسيا بحول الله تعالى، وفي حالة إقامة النهائي في طوكيو أو في سيول فالنصر والاتحاد سيكونان في طائرة واحدة لخوض المباراة النهائية.

وخاطب جماهير ورئيس نادي الهلال والمحترمين من الهلاليين بقوله: "هارد لك، لكن بالنسبة إلى الهلاليين الذين يرمون الناس بكل ما هو سيئ أقول لهم: أتيتم للرياضية من أجل الشهرة والمال، والفساد الإعلامي فضحه تصريح واحد، أما بالنسبة إليّ فهو مفضوح منذ البداية، لكني حاولت توضيح شيء للجيل الجديد من الرياضيين، هو أن الإعلام الرياضي يعاني فساداً كبيراً، وأؤكد أن تصريحاً واحداً هزَّهم وأخرجهم من البطولة الآسيوية كما كان يفعل الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر - رحمه الله -؛ إذ كان يهزمهم بتصاريح رغم أفضليتهم المالية والإعلامية والتحكيمية واللجانية؛ فرغم ذلك كان يهزمهم بتصريح أو تصريحين".

وأضاف "كلنا يذكر كيف خسروا أمامه بسبب عبارة الأسهل وما شابهها من العبارات؛ لذلك فإن مباراة الديربي الأحد القادم بين النصر والهلال ستكون بحول الله نصراوية، وأنا سأكون أحد الحاضرين فيها بعد غياب لأكثر من عشرين سنة عن مباريات الهلال والنصر؛ حيث أظن أن آخر مباراة حضرتها كانت بين النصر والهلال، وفاز النصر بهدف دون مقابل للكابتن ماجد عبد الله عام 1407هـ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق