• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الخميس، 14 أبريل 2011

صاروخ سبورت الموقع الرياضي المتكامل

بحمد لله تم افتتاح صحيفة

صاروخ سبورت 9aro5 Soprt 

الرياضية الشاملة

أخبار يومية وحصرية لجميع الأندية ومقالات لكبار الكتاب الرياضيين
إمكانية مشاركة القراء بالكتابة في قسم مخصص لهم 
صحيفة مميزة شكلاً ومضموناً 

الموجة التاسعة للرسام الروسي ايفان ايفازوفسكي



تظهر اللوحة بحرا هائ جا بعد عاصفة ليلية فيما ترسل الشمس خيوطها الاولى لتلمع فوق الامواج الضخمة اكبر هذه الامواج الموجة التاسعة تبدو و كانها على وشك ابتلاع البحارة الذين يصارعون من اجل النجاة بانفسهم فوق السارية الغارقة بعد ان هلك عدد من رفاقهم , البحارة هنا يدركون انهم لن يستطيعوا السباحة للخروج من الخطر المحدق و انهم يواجهون موتا محتما و مع ذلك يتشبثون بالسارية و يصارعون العناصر من اجل البقاء .

بقايا ..يقايا




بقايا ..بقايا ...!!
لماذا أراك على كل شيء بقايا.. بقايا؟ 
إذا جاءني الليل ألقاك طيفا..
وينساب عطرك بين الحنايا؟ 
لماذا أراك على كل وجه فأجري إليك..

وتأبى خطايا؟ 
وكم كنت أهرب كي لا أراك 
فألقاك نبضا سرى في دمايا 
فكيف النجوم هوت في التراب
وكيف العبير غدا.. كالشظايا؟ 
لماذا أراك على كل شيء كأنك في الأرض كل البشر؟ 
كأنك درب بغير انتهاء وأني خلقت لهذا السفر.. 
إذا كنت أهرب منك.. إليك فقولي بربك.. أين المفر؟!


(فاروق جويدة)


الاتحاد والزيلعي نجوم الجولة 22 من دوري زين

الاتحاد والزيلعي نجوم الجولة 22 من دوري زين

الرياض : صاروخ سبورت
حقق فريق الاتحاد الأول لكرة القدم جائزة الجماهير لأفضل فريق للجولة 22 من دوري زين للمحترفين, وذلك بنسبة 92.65% وحصل على مبلغ 150 ألف ريال، وجاء فريق النصر ثانياً بنسبة 7.17%، وحل ثالثاً فريق الهلال بنسبة 0.18% .

في حين حقق لاعب النصر خالد الزيلعي جائزة أفضل لاعب بنسبة 82.86%، وحصل على مبلغ 50 ألف ريال، فيما جاء في المركز الثاني لاعب الهلال كريستيان ويلهامسون بنسبة 11.43%، وحل ثالثاً لاعب الاتحاد نايف هزازي بنسبة 5.71%.


حتى أنت يا «جوجل»!

 حتى أنت يا «جوجل»!

يعيبون على الناس والعيب فيهم، هاجوا وماجوا وأرعدوا وأزبدوا من أجل اللاعب ياسر سعيد، هل تعلمون لماذا. لأنه وبالأرقام التي يتشدقون بها يريدون عدم التطرق لها؟ هم يقولون في منطقهم إن فترة الـ «88» يوما كان فيها توقفات ومعسكرات! سأساير منطقهم.. «وراح امشي معاهم للآخر» وراح أقول لهم «نسينا ما كلينا» هل تذكرون ما كنتم ترددونه وتمررونه إبان ادعائكم أن لجنة المسابقات أراحت الاتحاد 40 يوما عندما كان يشارك آسيويا لتبرير تأجيل مباراتكم «الشهيرة» المحلية معه! مع أن الكل يعرف أنه قد تخللتها معسكرات للمنتخب السعودي وتوقفات! سبحان مغير الأحوال والقناعات! وفعلا يعيبون على الناس والعيب فيهم!.

محمد الدويش : حتى الثالث ( يستكثرونه ) عليك يا نصر!

محمد الدويش : حتى الثالث ( يستكثرونه ) عليك يا نصر!

يبدو أن (سعد الكثيري) قد قطع الشك باليقين من أنه وبعد هذا العمر الذي قضاه بالتحكيم ولم يُسجل خلاله سوى الاعتذار عن خطأ تقديري (ضربة جزاء) كأول حكم في التاريخ يفعل ذلك لن يصل إلى مستوى ابنه (فهد المرادسي) فضلا عن زميله المونديالي (خليل جلال) فأراد أن يسجل حدثا آخر يتفرد به تحفظه له ذاكرة التحكيم قبل اعتزاله الذي طال انتظاره وتأخر إعلانه أن ما فعله الكثيري مساء الأحد الماضي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل وبغض النظر عن اسم الفريق المتضرر يُعتبر حدثاً تاريخياً في التحكيم العالمي.

الثلاثاء، 12 أبريل 2011

ليفربول يهزم مانشستر سيتي بثلاثية ويحسن موقعه في ترتيب الدوري الانجليزي


ليفربول يهزم مانشستر سيتي بثلاثية ويحسن موقعه في ترتيب الدوري الانجليزي

وكالات : موقع صاروخ سبورت 
هزم ليفربول ضيفه مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة اليوم الإثنين على ملعب "انفيلد رود" في ختام المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، وخطف ليفربول الفوز في الشوط الاول ورفع رصيده الى 48 نقطة معززا موقعه في المركز السادس، وجمد رصيد ضيفه عند 56 نقطة وحرمه بالتالي من استعادة المركز الثالث من تشيلسي حامل اللقب (58 نقطة).

بعد تفوقهما في الذهاب على تشيلسي وشاختار مانشستر يونايتد وبرشلونة في مهمة حسم التأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا

بعد تفوقهما في الذهاب على تشيلسي وشاختار
مانشستر يونايتد وبرشلونة في مهمة حسم التأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا

وكالات : موقع صاروخ سبورت 
يسعى كل من مانشستر يونايتد الانجليزي وبرشلونة الاسباني إلى حسم تأهله إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يستقبل الأول مواطنه تشلسي غداً الثلاثاء بعدما هزمه في عقر داره ذهاباً 1-صفر، ويحل الثاني ضيفاً على شاختار دانييتسك الأوكراني بعدما سحقه 5-1 على أرضه الأسبوع الماضي.

من «ظلم» النصر؟

من «ظلم» النصر؟
صحيح أن بعض القرارات «التقديرية» من حكام مباريات نادي النصر تحديداً «أفقدت» النصر بعض النقاط المستحقة خلال مباريات دوري زين، وتسببت بشكل مباشر في تحويل نتيجة بعض المباريات إلى غير مصلحة النصر، هذه «المعضلة» التي تواصلت مع فريق النصر بشكل أكبر عن بقيه الأندية المنافسة، وضعت إدارة النادي واللاعبين تحت «ضغوطات» كبيرة نتيجة «لتواصل» هذه التقديرات الخاطئة والمؤثرة بشكل كبير كما حدث على سبيل المثال في مباراتي التعاون والأهلي، فخسارة 6 نقاط كاملة ليس بالأمر الهين، في خضم منافسة شرسة يواجهها الفريق «النصراوي».

الرئيس العام يوجه بإنشاء ملاعب خاصة للنساء

الرئيس العام يوجه بإنشاء ملاعب خاصة للنساء

جدة : موقع صاروخ سبورت 
وجه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بإنشاء ملاعب داخل مقر نادي الصم للبنات في جدة؛ لتمكين منسوبات النادي من ممارسة الأنشطة الرياضية الخاصة بالنساء، لاسيما أن النادي مخصص للنساء الصم فقط، جاء ذلك خلال استقبال الأمير نواف البارحة في جدة رئيسة نادي الصم فايزة عباس نتو وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومن المستفيدات من برامج النادي، وبحضور مدير نادي الصم للرجال في جده المشرف المالي والإداري على نادي الصم للنساء محمد مدره.

الاسطورة ميسي يحطم الأرقام القياسية في الدوري الاسباني

الاسطورة ميسي يحطم الأرقام القياسية في الدوري الاسباني

الوكالات : موقع صاروخ سبورت
واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي تحطيم الأرقام القياسية مع مرور جولات الليغا، حيث صنع التاريخ في برشلونة والدوري الإسباني فبعد مباراة الفريق الكتالوني البارحة الأولى التي فاز فيها على ألميريا 3 ـــ 1، عاد ميسي إلى تحطيم الأرقام، محققا إنجازين تاريخيين بعد أن أحرز هدفين وأضاف آخر إلى رصيده من تمريرات الأهداف.

الاثنين، 11 أبريل 2011

حتى روني يعتذر

حتى روني يعتذر

عبد العزيز السويد 
توقفت كثيرا عند خبر نقلته وكالة رويترز، ألا وهو أن واين روني لاعب المان يونايتد قدم «اعتذاره» لتوجيه «سباب» على الهواء مباشرة أثناء الاحتفال بتسجيل ثلاثة أهداف للمرة الأولى في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام وستهام، وقال روني لموقع يونايتد «أريد الاعتذار عن أي إساءة ربما تسببت فيها بسبب احتفالي بالتسجيل، خاصة لأي آباء أو أمهات أو أطفال كانوا يشاهدون ما حدث».. ومع الخبر أن المحطات التليفزيونية وبسبب كلمات روني المسيئة اضطرت إلى تقديم الاعتذار فورا للمشاهدين. انتهى.

الظلم التحكيمي

عودة الجدل التحكيمي بعد مباراة كارثية بين النصر والأهلي قادها الكثيري ... فوز الهلال على الشباب إعلان حصول الهلال على الدوري

عودة الجدل التحكيمي بعد مباراة كارثية بين النصر والأهلي قادها الكثيري
فوز الهلال على الشباب إعلان حصول الهلال على الدوري
هدف صحيح سجله مهاجم النصر محمد السهلاوي ألغاه الكثيري

الرياض : موقع صاروخ سبورت 
تعادل النصر سلبيا مع مضيفه الأهلي في جدة اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري زين للمحترفين, ولم تعكس النتيجة ذلك المستوى الذي ظهر به الفريقين, حيث كانت المباراة مثيرة حتى دقائقها الأخيرة, وهدت الكثير من الهجمات والفرص الضائعة. 

إدارة النصر تصدر بياناً حول أخطاء الحكام

إدارة النصر تصدر بياناً حول أخطاء الحكام

الرياض : موقع صاروخ سبورت
أكدت إدارة نادي النصر في بان لها عقب مباراة فريقها الأول مع شقيقه نادي الأهلي في جدة ضمن دوري زين أن ما يتعرض له الفريق الاول لكرة القدم من أخطاء تحكيمية أصبحت في ظاهرها تتجاوز الأمور العفوية والأخطاء التقديرية حيث أصبح واضحا للعيان أن هناك ظلم واضح يتعرض له النصر من مباراة لأخرى وقد حرصت ادارة النادي طوال الموسم على عدم الحديث وفضلت التزام الصمت أملا في أن يتحسن حال التحكيم وأن تبادر اللجنة الى إصلاح أخطاء حكامها المتكررة ضد نادي النصر بصفة خاصة في الوقت الذي كان فيه جميع النصراويين يطالبون الادارة بعدم السكوت على ما يحدث للنصر من ظلم فاضح ومطالبتهم بالدفاع عن حقوق النصر التي تذهب نتيجة صافرة لا يحسن هذا الحكم او ذاك تقديرها .

الأحد، 10 أبريل 2011

يتعلم.. يُستشار.. يُفتي.. يقضي!


يتعلم.. يُستشار.. يُفتي.. يقضي!

محمد الدويش
قال الدكتور (ماجد أحمد قاروب )الذي يشتغل ثلاث وظائف (استشارية وتفسيرية وقضائية ) في الاتحاد السعودي لكرة القدم (لم أكن أعرف كرة القدم قبل ثلاث سنوات، ولكنني تعلمت وسأظل متعلما ).من الذي أعاد الكرة السعودية إلى مدرسة ليلي لمحو الأمية الكروية في مطلع العقد الثاني من القرن الواحد والعشرون بعد ان وضعها فقيدها (فيصل بن فهد ) في مطلع العقد الثامن من القرن العشرين على طريق الجامعة العالمية؟

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تنتقد تصرف رادوي وتخاطب رعاية الشباب


هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تنتقد تصرف رادوي وتخاطب رعاية الشباب

متابعة : مدونة صاروخ
وجهت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خطاباً إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب بشأن قيام اللاعب الروماني ميريل رادوي بتقبيل الصليب على ذراعه أمام الجماهير خلال إحدى المباريات، مطالبة بالتنبيه على اللاعبين غير المسلمين باتباع التعليمات، وعدم ارتكاب مثل هذه المخالفات الشرعية.

الأمير نواف يوقف سيارته ويشارك مجموعة من الشبان لعب كرة القدم .

جدة : موقع صاروخ سبورت 
فاجأ الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد أصغر وزير في السعودية مجموعة من شباب جدة يمارسون كرة القدم في ملعب مستأجر «ملاعب الأندلس» في شرق الخط السريع عند الساعة الـ11 والنصف ليلا، حيث أوقف مرافقيه ونزل للعب معهم لمدة عشر دقائق وسط ترحيب كبير من الشباب الموجودين بعد أن لعب بزيه الرسمي وسط تجمع كبير.

الحكم فهد المرداسي يعلن اعتزاله بسبب موقف لجنة التحكيم


الحكم فهد المرداسي يعلن اعتزاله بسبب موقف لجنة التحكيم

الرياض : موقع صاروخ سبورت
أعلن الحكم السعودي فهد المرداسي مساء اليوم الأحد في برنامج الملعب الذي يبث على القناة السعودية الرياضيه ليعلن اعتزاله ممارسة التحكيم بعد أن وجه هجوما عنيفا ضد رئيس لجنة الحكام وما تقوم به لجنة الحكام من ممارسات ليست في صالح الحكم.

وثالثهم «الحظ» أم ..؟

وثالثهم «الحظ» أم ..؟

خالد الشعلان 
هذا الموسم يعد أسهل موسم لـ«هلال المحلية» في تصدره للدوري..! أقول ذلك وأنا أعي تماما استفادة الهلال الموفقة من تفوق لاعبه الأجنبي.. بينما في الفرق الأخرى وتحديدا النصر نجد أن اللاعب الأجنبي يشكل عنصر نقص فيه..! بل هو أحيانا يجعل الفريق ينداح إلى الخلف ثم يتقدم بدعاء الأوفياء أو بتفوق اللاعب المحلي..!

البلوي عائد .. فهل يعود زمن الاتحاد الجميل ؟

البلوي عائد .. فهل يعود زمن الاتحاد الجميل؟

صالح الطريقي 
كان لإعلان رئيس نادي الاتحاد السابق الأستاذ منصور البلوي ترشيحه لنفسه صداه عند جماهير الاتحاد ، فهو وبشكل ما استطاع ترك بصمة له في قلوب الجماهير بسبب البطولات التي تحققت ، والبصمة الأكبر من خلال صراعه مع النادي المنافس "الهلال" ، الذي جعل منه رمزا بعد أن أقيل أو استقال ، والتي أخفت كل أعضاء الشرف خلف الرمز الجديد البلوي .

الشباب بطلاً لكأس الأمير فيصل بن فهد

الشباب بطلاً لكأس الأمير فيصل بن فهد

الرياض : مدونة صاروخ
حقق فريق الشباب بطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة للموسم الرياضي 1431 - 1432هـ وذلك بعد فوزه على مضيفه الاتحاد بهدفين مقابل لاشيء ليصل إلى النقطة 54 قبل جولة واحدة من نهاية البطولة ومبتعداً بفارق 10 نقاط عن مطارده النصر الذي تلقى هزيمة من غريمه الهلال 3-4 وتنازل عن المركز الثاني للأهلي الذي فاز على الفيصلي ووصل إلى النقطة 45، وهذا هو الفوز الثالث على التوالي للشباب ببطولة كأس فيصل والأول بنظام الدوري الرديف للفرق الأولمبية، هذا وكانت قد أقيمت اليوم سبع مباريات ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للموسم الرياضي 1431 / 1432 هـ حيث جاء ترتيب الفرق :

السبت، 9 أبريل 2011

عائدون عائدون

في مواجهات الجولة 22 من دوري زين للمحترفين ... محاولات نصراوية لاقتحام الوصافة وسعي أهلاوي لتحسين الترتيب

 في مواجهات الجولة 22 من دوري زين للمحترفين 
محاولات نصراوية لاقتحام الوصافة وسعي أهلاوي لتحسين الترتيب
الرياض : مدونة صاروخ
تستكمل الجولة 22 من دوري زين للمحترفين بثلاث لقاءات فعلى إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، يلتقي فريقا الأهلي والنصر ويتطلع كل منهما إلى تحقيق النقاط الثلاث رغم تباين الطموح بينهما، فالأهلي يأمل في تحقيق الفوز والتقدم خطوة في سلم الترتيب، بينما يسعى النصر لنفس الهدف من أجل المنافسة على مركز الوصافة، وتعتبر المباراة متكافئة بين الفريقين من الناحية الفنية وبالتالي سيكون باب الاحتمالات مفتوحا على مصراعيه حتى صافرة النهاية.

النصر أكبر من دراغان

النصر أكبر من دراغان

 عبد الله الفرج 
لم يكن النصر يستحق الخروج خاسرا من السَّد القطري في الدوحة وهو الذي قاسم خصمه المباراة، وكان حضوره جيدا حتى وهو يكمل الشوط الثاني منقوصا بعد قرار غير مقنع من الحكم بطرد المدافع محمد عيد، ظهر النصر رغم أن مدربه دراغان لم يستفد من الإمكانات التي يملكها ووضعها إلى جانبه على دكة البدلاء، وأظن أننا أمام خطر كبير بسياسة جهاز فني ينظر لأسماء لا تقدم المفيد الجديد المتناغم ورغبة الجماهير النصراوية في مشاهدة لاعبين ديدنهم العطاء والجهد والإخلاص داخل الميدان كالمهاجم القادم للنجومية سعود حمود الذي ظلم بوضعه على الدكة ومعه المهاجم ريان بلال الذي أتعجب من إبعاده حتى اليوم، مواهب مميزة أبعدت وظلم بإبعادها جماهير لم تعد تفكر بالأسماء ولم يعد يهمها سوى مشاهدة الأفضل ومن يحترق في الملعب من أجل شعار غالٍ يرتديه، وثقة جماهير مخلصة يحرص أن يكون دوما عند حسن الظن بها.

النفخ بإدارة مشقوقة!

النفخ بإدارة مشقوقة! 

 ثامر الشمري  
في الوقت الذي وصلت إدارة الوحدة بفريقها لنهائي كأس ولي العهد بهدوء, وحجزت إدارة الفيصلي لفريقها ترتيباً لائقاً على سلم الدوري بدون ضجيج, تجد أن النصراويين يحتفلون بما قدمته إدارة ناديهم من عمل ويتخيلون أنه كبير أو جدير بالاحترام, رغم أن النادي المكي وزميله الحرماوي لا يحظيان مجتمعين ولا بربع دخل النصر من عقد الشريك الاستراتيجي فقط! فمن يطبل للإدارة لأنها قدمت عملاً رائعاً على صعيد جلب اللاعبين المحليين وهذه حقيقة لا أنكرها فعليه أن يذكر أنها أيضاً لا تزال تكرر إخفاقاتها الموسمية المؤلمة على صعيد اللاعبين الأجانب في كل فترة تسجيل جديدة ولا تتعلم من أخطائها أبداً!

استعراض عضلات

مرشح لرئاسة الوحدة سابقاً يثير غضب الجمهور الوحداوي ... عبد الله بن سعد : أتمنى فوز الهلال بأربعة أهداف أو أكثر


مرشح لرئاسة الوحدة سابقاً يثير غضب الجمهور الوحداوي 
عبد الله بن سعد : أ
تمنى فوز الهلال بأربعة أهداف أو أكثر


مكة المكرمة: مدونة صاروخ
عبر الجمهور الوحداوي عبر منتديات نادي الوحدة عن استيائهم الشديد بعد تصريح المرشح السابق لرئاسة نادي الوحدة الأمير عبدالله بن سعد في صحيفة الرياضي قبل عدة أيام الذي قال فيه (بأنهم – أي الهلاليين – سيكتسحون الوحدة بأربعة أهداف على الأقل في نهائي كأس ولي العهد) مستنكرين منه هذا الفعل وعدم مراعاته لمشاعر من رشحوه لرئاسة الوحدة، أو من ساندوه في حملته الانتخابية، في الوقت الذي كان يستطيع فيه عدم التصريح، خاصة في مثل هذا الوقت، الذي يستعد فيه جميع الوحداويون للتحضير لنهائي كأس ولي العهد، وحلمهم المشروع بالفوز على الهلال، وتحقيق الكأس التي غاب الوحداويون عن رفعها أربعة عقود متتالية.

مجانين النصر وواحد عن عشرة!!

مجانين النصر وواحد عن عشرة!!

 منار الرياض 
نصر ثم نصر ثم نصر يجلدونه ..يغيبونه ..يحرمونه ويبقى مجانينه 
يحملونه في قلوبهم دم .. يهتفونه في المدرجات اسم!! 
جماهير النصر لوحة فن ربما! 
قصة حب ربما! 
قصة جنون هي الحقيقة والفعل والاسم! 
النصر ومجانينه او مجانين النصر 
قصة حب .. 
قصة صدق 
قصة وفاء 
قصة صبر .. قصة جنون لن تكون مع غيرهم ابدا! 
النصر حبيبهم .. في قلوبهم .. في حياتهم 
في كل شئ يذكرونه!! 
في كل شئ يكتبونه!! في كل شئ يحضر!! 
مجانين النصر ..حضور وحب.. جماهيرسحر وسحر جماهير لاشئ تصدقه وتراه إلا مع جمهور النصر ومجانين النصر!

الجمعة، 8 أبريل 2011

طفل جالس على الدكة



لوحة معبرة للرسام الإيراني إيمن المالكي ..يصور فيها طفل صغير ..تغمر البرائة ملامحه ..
تميزت لوحاته بأنها مقاربة للواقع ..حتى حار الناس ظنا منهم أنها تصوير فوتغرافي ..لكن الواقع يقول أنها رسم من أنامل مبدعه.

وتـترى ثـقـافــة المُـشـكـلات..!!

وتـترى ثـقـافــة المُـشـكـلات..!!

 خالد الشعلان 
يبدو أن المُشكلة في نادي النصر بدأت تتعاظم وتحوَّلت من مُشكلة وحيدة وأساسية مُتمثلة في كيفية رجوع النصر إلى هيبته الفنية داخل الملعب إلى مُشكلات (ثانوَّية) باتت للأسف واضحة وهي الأساس..!! فثقافة انتظار جماهير النصر لعودة سعد الحارثي لمستواه أضحت ثقافة لابد أن تُدرَّس في مقاعد الدراسة فلها فصولها..ولها أحكامها..!! ما ذنب المُشجع في هذا الانتظار الطويل لعودة مستوى سعد..؟؟ فالمُدة طالت يا سعد والنوم والسرحان والتثاؤب تجاوز مواقيته النهائية بكثير..!! فالمشهد في كل مُباراة للنصر أضحى يرتكز على هذه النقطة وهي ( عاد أو لم يعد)..؟؟ أوجه سؤالي لسعد تحديداً فهل يرضى أن يكون قابعاً في المُدرج لشهور وهو يتأمل في عودة نجم في فريقه..؟؟ 
وينتظر عودته كل أسبوع..!! إنه وضع مُمل ومُحبط..!!

الرئيس العام يتوج أبطال «كلنا عبد الله .. كلنا للوطن» بـ 3 جوائز

الرئيس العام يتوج أبطال «كلنا عبد الله .. كلنا للوطن» بـ 3 جوائز

الرياض : مدونة صاروخ
يرعى صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية رئيس الاتحاد السعودي للفروسية مساء اليوم الجمعة اختتام فعاليات بطولة «للوطن» لقفز الحواجز للفروسية المقامة على ميدان الغزاوي في جدة.

ساهر نصراوي والجوازات نصراوية...!

ساهر نصراوي والجوازات نصراوية...! 

 محمد الدويش 
عبث لاعب هلالي بقانون المرور أثناء زيارته لأهله في منطقة حائل (شمال السعودية) فقاد مسيرة عربات يُقال أنها كسرت اشارات المرور وفحَّطت، 
ونقلت صحيفة (الرياضي) الخبر دون الافصاح عن اسم اللاعب ولا اسم ناديه وانما نسبته الى لاعب في نادي عاصمي، غير ان برنامج (ارسال) على القناة الرياضية السعودية كشف اسم اللاعب، ما دفع مدير المركز الاعلامي بنادي الهلال الى نفي الواقعة ومطالبة البرنامج بالاعتذار لولا أن الناطق الرسمي باسم مرور منطقة حائل أكد الواقعة.

الخميس، 7 أبريل 2011

اللغز النصراوي.. بين المحلية والآسيوية!

اللغز النصراوي.. بين المحلية والآسيوية!

منيف الحربي
رغم ظروف النقص قبل المباراة وأثناءها، وأخطاء التحكيم، وعدم توفيق المدرب، إلا أن النصر قدم أمام السد واحدة من أجمل مبارياته هذا الموسم، فقد كان الشوط الأول متكافئا نسبيا مع أفضلية نصراوية في كم الفرص الخطيرة المهدرة، ومع أن خروج عيد بالبطاقة الحمراء جاء في بداية الشوط الثاني ليضاعف مأزق الدفاع المتصدع إلا أن السد لم يستطع التسجيل سوى من كرة ثابتة «ركنية» ساعد في تسجيلها سوء التغطية.

غياب الذابح عيد!

غياب الذابح عيد!

ثامر الشمري
مرر بدر المطوع الكرة بكل دهاء ووضعها على طبق من ذهب أمام أقدام سعد الحارثي, لكن الأخير لم يطعن بها مرمى السد القطري ليقود فريقه لخطف النقاط النقاط , بل أراد أن يتجاوز الحارس ويتفلسف في الوقت غير المناسب أبداً.. فأهدر كرة المباراة بكل رعونة ولا مبالاة! وكأنه لا يعلم أن الجماهير عانت الأمرّين وهي تأتي من الرياض براً بالحافلات كي يضرب بمشاعرها عرض الحائط هكذا هناك فرق بين أن تذهب للدوحة لتصوير إعلان تجاري, وبين أن تذهب حاملاً آمال ملايين المشجعين الذين ينتظرون منك إسعادهم وتفجير شلالات الفرحة بقلوبهم!

النصر يؤدب فيجاروا بالعقوبة الثانية خلال 72 ساعة

النصر يؤدب فيجاروا بالعقوبة الثانية خلال 72 ساعة

الرياض : مدونة صاروخ
قررت إدارة نادي النصر فرض عقوبة مالية على اللاعب الأرجنتيني فيكتور فيجاروا وفق اللائحة الداخلية للنادي بعد اعتراضه غير المبرر على التبديل الذي أجراه المدرب الكرواتي دراجان كوتشس خلال نزال فريقه أمام السد القطري أمس الأول في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا والذي خسره بهدف.

هلالي في النصر

هلالي في النصر

عبد الرحمن الفلاج
* في تجاذب فضائي حول مدى صدقية وجود أعضاء في إدارة النصر أصحاب ميول هلالية، وجهل الكثيرين بهم، خصوصا من بعض الذين لا يميلون لنادي النصر، أوردتُ بالخطأ اسم النصراوي المحب منصور الشلهوب، على أنه أحد الهلاليين بإدارة النصر.
* وكانت ذاكرتي غير حاضرة في تلك اللحظة فكان الخطأ حاضرا مني، بينما كنت أقصد عاصم الشافي، والدهام، فهما هلاليان يعملان في إدارة النصر متناسين ميولهما الزرقاء مدللين على أن العمل الاحترافي لا يعترف به، وبالطبع المخرجات هي الدليل.

أشهد بفرح عرفته


  
متوحشة و حزينة مثل درب جبلية تفضي الى البحر تشتعل الغابات على طرفيها و يهب رمادها على ريعان الموج البعيد ... متوحشة و حزينة غادرتك .. ولست مدينا لي 
بغير فرح عرفته معك ... 
*** 
مرصودة لحزن كبير؟ لم أجهل هذا في أي يوم ... سأذهب وحيدة الى الليل الأخير؟ كنت دوما موقنة من ذلك ... سأمضي الى البحر كأنني ساستحم لكنني وحدي أعرف أنني ذاهبة الى القاع لأبحر وحيدة في المياه المظلمة وسأقفز اليها من منارة القارات المتوجة بالأضواء ... 
بينما الموت يراودني عن نفسي ... استسلم لحبه 

(غادة السمان)

أحرام على النصراويين حلال للهلاليين ؟

أحرام على النصراويين حلال للهلاليين ؟

محمد الدويش
لست أطرح نفسي للمقارنة أبدا ودليلي على ذلك أنني لم ولن أبحث عن منصب رياضي ولم ولن أقبل به ودليلي على ذلك أيضا أنني لست محسوبا على الموقف النصراوي الرسمي لكن ماقاله الدكتور (ماجد أحمد قاروب) للمذيع المتألق (بدر الفرهود ) في برنامج الدليل القاطع يطرح المقارنة بين الوجود النصراوي والوجود الهلالي في المؤسسة الرياضية فلماذا يصبح الهلالي ليس محل ريبة وشك مثل النصراوي؟

الأربعاء، 6 أبريل 2011

صوت ذئب في ملعب السد يثير استهجان جماهير العالمي

صوت ذئب في ملعب السد يثير استهجان جماهير العالمي

الدوحة : مدونة صاروخ
فوجئ الحضور في ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة والذي احتضن بالأمس مواجهة السد القطري والنصر في الجولة الثالثة من مباريات دوري المحترفين الآسيوي, بصوت ذئب يدوي في أرجاء الملعب عرف الجمهور على الفور أن الصوت صادر من الإذاعة الداخلية للاستاد عبر السماعات الداخلية للملعب .

في تصويت دوري زين لأفضل فريق ولاعب في الجولة الماضية... جماهير النصر العالمي تمنح النصر وعمر هوساوي 250 ألف ريال

في تصويت دوري زين لأفضل فريق ولاعب في الجولة الماضية
جماهير النصر العالمي تمنح النصر وعمر هوساوي 250 ألف ريال

الرياض : مدونة صاروخ
توجت جماهير النصر فريقها ولاعبها عمر هوساوي بجائزة أفضل فريق وأفضل لاعب في الجولة الماضية من دوري زين للمحترفين ، وجاءت نتائج التصويت في الجولة الـ21 لدوري زين للمحترفين لتؤكد تفوق الجماهير النصراوية وتفاعلها مع ناديها حيث حصل النصر على الجائزة للمرة السابعة، فيما احتل المركز الأول في هذه الجولة وبنسبة 67.86% وحصل على 150 ألف ريال، وجاء التعاون ثانياً بـ12.86%، والشباب ثالثا بـ12.85%.

مبدياً سعادته بالفوز الاتحادي في دوري أبطال آسيا ... نور يظهر لأول مرة بالقناع الواقي ويؤكد استعداده لتمثيل العميد

مبدياً سعادته بالفوز الاتحادي في دوري أبطال آسيا
نور يظهر لأول مرة بالقناع الواقي ويؤكد استعداده لتمثيل العميد

الرياض : مدونة صاروخ
أبدى لاعب خط وسط الاتحاد محمد نور جاهزيته واستعداده لتمثيل الفريق بعد غيابه في الفترة الماضية, وأكد أنه في حاله صحية جيدة بعد وضعه للقناع الواقي للرأس، مضيفاً أنه سيبدأ في الدخول بتدريبات الفريق فور وصول فريقه من ابوظبي. 

الكرة جلد منفوخ

حافظ على المركز الثاني خلف سبهان المتصدر للمجموعة ... فوز هلالي عريض بثلاثة أهداف مقابل هدف على الجزيرة الإماراتي

حافظ على المركز الثاني خلف سبهان المتصدر للمجموعة
فوز هلالي عريض بثلاثة اهداف مقابل هدف على الجزيرة الإماراتي 



الرياض : مدونة صاروخ
حقق نادي الهلال السعودي الفوز على ضيفه الجزيرة الإماراتي 3-1 يوم الثلاثاء على ستاد الملك فهد في الرياض ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2011، وسجل أحمد علي (4) وياسر القحطاني (14) ومحمد الشلهوب (90+4) أهداف الهلال، وأحمد جمعة (19) هدف الجزيرة وبهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال الى ست نقاط من ثلاث مباريات حيث حل ثانيا في المجموعة بعد المتصدر سبهان.

الثلاثاء، 5 أبريل 2011

بعد فوزه على الوحدة الاماراتي بثلاثية ... العميد أول فريق سعودي يتأهل للدور الثاني في دوري أبطال آسيا

بعد فوزه على الوحدة الاماراتي بثلاثية 
العميد أول فريق سعودي يتأهل للدور الثاني في دوري أبطال آسيا

أبو ظبي : مدونة صاروخ
حقق نادي الاتحاد السعودي الفوز الثالث بعدما تغلب على مضيفه الوحدة الإماراتي 3-0 يوم الثلاثاء على ستاد آل نهيان في أبو ظبي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2011 ، وسجل الجزائري عبد المالك زياية (23) ومناف بوشقير (45) والبرتغالي باولو جورج (88) أهداف الفوز لصالح الاتحاد ، ليبتعد الاتحاد في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات مقابل نقطتين لكل من الوحدة وبونيودكور وبيروزي.

بعد عقم هجومي واهدار للفرص السهلة ... السد يظفر بنقاط النصر التي أضاعها الحارثي ودرغان وحكم المباراة

بعد عقم هجومي واهدار للفرص السهلة 
السد يظفر بنقاط النصر التي أضاعها الحارثي ودرغان وحكم المباراة 
لي جونغ يحتفل بالهدف الوحيد
لي سونغ ينطلق فرحاً بإحرازه هدف السد الوحيد على النصر
الدوحة : مدونة صاروخ
حقق نادي السد القطري الفوز على ضيفه النصر السعودي 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد الشيخ جاسم بن حمد في الدوحة ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2011، وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي سجل السد هدف الفوز في الشوط الثاني عن طريق الكوري لي جونغ-سوو (61)، وأكمل الفريقين المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد محمد عبد لاعب النصر في الدقيقة 49 ونذير بلحاج لاعب السد (90)، 
وانفرد السد في صدارة ترتيب يتصدر النصر ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 4 للنصر، ونقطة واحدة لكل من باختاكور والاستقلال.

يستحق أكثر

يستحق أكثر 

عبد العزيز السويد
كانت الدرجات السنية في نادي النصر في الماضي القريب عند من نزلوا على النادي «بالبراشوت» تتسم بثقافة «الجعجعة» بلا أي طحن، فقد كانت المشاكل والملاسنات الإعلامية والإيقافات والدخول في مهاترات مع الأندية الأخرى سمة مميزة في تلك الحقبة، حتى إن الإداريين وهم من يفترض أن يكونوا القدوة تعرضوا للإيقاف لسوء السلوك!!