• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

السبت، 12 فبراير 2011

الكلاسيكو الأقوى يجمع النصر والشباب في دوري زين السعودي

الكلاسيكو الأقوى يجمع النصر والشباب في دوري زين السعودي
أحمد عطيف وعبد الرحمن القحطاني أبرز الغيابات في لقاء الكلاسيكو المرتقب
الرياض : مدونة صاروخ
في أقوى مواجهات المرحلة السابعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم، يلتقي النصر والشباب على استاد الملك فهد الدولي السبت 12-12-2011 ، 
ويبحث الفريقان عن ملاحقة ثنائي الصدارة، حيث يحتل النصر حالياً المركز الثالث برصيد 29 نقطة، فيما يحتل الشباب المركز الخامس برصيد 25 نقطة.
ويمر النصر بفترة صعبة في ظل غياب أبرز عناصره عبدالرحمن القحطاني لوفاة والدته وسعود حمود وخالد الزيلعي للإيقاف، 
أما الشباب فيسعى إلى تعويض خروجه المرير من الدور الأول لكأس ولي العهد على يد الرائد، وذلك حسبما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية.

وسيشكل تواجد المهاجم الغيني الحسن كيتا قوة ضاربة في خط مقدمة الشباب كونه يتمتع بالسرعة ويجيد التعامل الجيد مع المدافعين في ظل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها في البطولات الأوروبية التي كان آخرها احترافه في مايوركا الإسباني، 
ويفتقد الشباب للدولي أحمد عطيف أحد أهم الركائز في التشكيلة وربما يحل مكانه عبدالملك الخيبري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق