• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

السبت، 5 فبراير 2011

عقدة اللون الأصفر

عقدة اللون الأصفر

عبد الرحمن الفلاج
* دأب خالد البلطان رئيس نادي الشباب على ملاحقة كل ما هو متصل بنادي النصر والظفر به مهما كان هذا الشيء تافه وثانوي ، فقط من أجل أن يرضي غروره بأنه حقق تميزًا على النصر حتى لو كان ذلك على الورق .
* منذ أن كشفه الأمير فيصل بن عبدالرحمن وبيّن للجماهير النصراوية حقيقته التي كان يتشدق بها أمامهم ويتباهى بأنه يدعم ويعمل من أجل الكيان ، ونشر غسيله في أعمدة الصحف وهو يقف موقف الضد والعداوة للنصر ورجالاته .

* ومنذُ ذلك الحين وهو يقف بالمرصاد لكل خطوة يخطوها النصر ويحاول بكل نفوذه وقواه أن يعرقلها ويغيّر مسارها إلى الشباب ، راصداً مبلغ كبير فقط من أجل إفساد صفقات النصر .
* والخطوة التي اعتمدها الأمير فيصل بن تركي أصابته بمقتل وجعلته غير قادر على تحديد وجهته ، عندما اعتمد السرية في كل خطواته التعاقدية مع اللاعبين المحليين والأجانب .
* لقد عمل خالد البلطان بجهد مضني لخلخلة أوضاع النصر ، سواء كان ذلك باللاعبين أو الإداريين ووصل الأمر إلى ما هو أبعد من ذلك فقد ظفر أخيرًا برئيس رابطة جماهير النصر إبراهيم حقوي .
* أنا هنا لا أتحسر عليه ، فقد رحل غير مأسوف عليه ، ولكن ما يدعو للشفقة تفكير البلطان الذي يركض وراء النطيحة والمتردية وما أكل السبع .
* لقد تم قيد أكثر من 20 لاعبًا من منسقي النصر شباب وناشئين بتوصية من ناصر الكنعاني الذي انظم لكوكبة البلطان بعد أن عمل داخل الرواق الأصفر وتنكر له سريعًا ليذهب إلى أحضان البلطان .
* لقد دفع البلطان مبالغ كبيرةً لقيد هؤلاء اللاعبين المنسقين فقط لأنهم من نادي النصر ، أي عقدة يعيشها هذا البلطان ؟ وأي مرض يجب أن يُشفى منه ؟
* بحث في كل شيء من أجل الإساءة للنادي الذي قدمه وعرّفه للجماهير الرياضية واحتضنه عندما كان غضاً لا يعرف من الرياضة سوى شعار النصر وعبدالرحمن بن سعود وماجد عبدالله .
* واليوم يمارس كل أنواع الجحود تجاه أصحاب الفضل ، ويمارس الفجاجة لمن علمه كيف يخطو خطوات الواثق والعارف في عالم الرياضة .
* ستظل عقدة النصر تلازمك في كل صغيرة وكبيرة بحياتك ، وسيظل النصر الهم الأكبر الذي لن تبرحه ، ولن تنال منه إلا ما لفظه هو لتكون الغربان التي تتبع ( .......... ) .
* وسيظل النصر شامخا بعيدا عنك ولن يضيره إن كنت رئيسا للشباب أو عرّاب الكرة السعودية ، فأنت ستظل ذلك الرجل الذي يفكر تحت قدميه ولن يتعدى ذلك أبدا .
* ومهما بررت لكل النصراويين الذين تكون معهم بين الحين والآخر بأنك مازلت متمسكا بنصراويتك ، إلا إن النصر لا يريدك ، لأنه يعدّك رحلت مع رحيل الرمز الذي كان يوما يتوسم بك الولاء للكيان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق