أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 7 فبراير، 2011

النصر والشباب في مواجهة كسر العظم لاحتلال صدارة الترتيب

ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد
النصر والشباب في مواجهة كسر العظم لاحتلال صدارة الترتيب
من مباراة سابقة بين النصر والشباب
الرياض : مدونة صاروخ
تتجه الأنظار الليلة نحو ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر نادي النصر حينما يلاقي فريق النصر الأولمبي لكرة القدم ضيفه الشباب ضمن الجولة الـ 18 من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد (تحت 21 عاما)، حيث يتصدر الفائز ترتيب المسابقة، ويتصدر الشباب ترتيب المسابقة بـ 29 نقطة، وبفارق الأهداف عن الأهلي الثاني، فيما يحل النصر ثالثا برصيد 28 نقطة. 
ويعتمد الشباب على النمط الهجومي نظير تألق عدة من عناصره، أبرزهم: صقر عطيف، سعيد الدوسري، راضي المطيري، وماجد الزهراني، ويطمح بهم في تعويض خسارته الماضية من الوحدة. في المقابل يسعى النصر إلى الفوز بهذه المباراة بعد تعادله الأخير أمام الأهلي، ويبرز فيه سعود حمود المتألق مع الفريق الأول، عبد الإله النصار، وفهاد الحربي. 

وفي اللقاء الثاني، يستضيف الاتفاق السادس (22 نقطة) نظيره الرائد العاشر في سلم الترتيب بـ (16 نقطة) على ملعب عبد الله الدبل في نادي الاتفاق، على أن تستكمل باقي مباريات الجولة غدا بإقامة خمسة لقاءات، 
ويطمح المضيف من خلال اللقاء في الظفر بنقاطه، والعودة مجددا للمنافسة على المراكز المتقدمة، حيث يبرز في صفوفه فيصل منصور، علي الزقعان، وعبد الرحمن الخيبري. 

في الجانب الثاني، يدخل الرائد لقاء اليوم وعيناه على نقاط مباراة اليوم وذلك لمتابعة رحلته في البعد عن مراحل الخطر في آخر سلم الترتيب، حيث يدخل بعد إجازة طويلة سبقت فترة التوقف بسبب تأجيل لقائه في الجولة الماضية أمام الهلال إلى وقت لم يتم تحديده، 
ويعتمد الرائد في لقائه اليوم على عدة أسماء أهمها تركي النويصر، محمد الدبيب، أمجد برناوي، وأحمد هوسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق