أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الجمعة، 4 فبراير، 2011

فرسان المملكة القابضة يستعدون لكأس ملك البحرين للقدرة

فرسان المملكة القابضة يستعدون لكأس ملك البحرين للقدرة
الأمير الوليد بن طلال يتوسط فريق المملكة القابضة للفروسية
المنامة: مدونة صاروخ
تُنظِّم مملكة البحرين سباق القدرة والتحمُّل الدولي للعموم والناشئين، الذي يُعتبر من أهم سباقات القدرة والتحمُّل في منطقة الخليج؛ إذ تبلغ مسافته 120 كلم، وذلك يوم السبت القادم في قرية البحرين الدولية، تحت رعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة.
إلى ذلك أنهت إسطبلات المملكة القابضة تحضيراتها بشكل نهائي للدخول والمنافسة على هذه البطولة, وتأتي هذه المشاركة لفريق المملكة بعد نجاحات عدة ومتواصلة شهدت العديد من النتائج اللافتة، أبرزها في بطولة درع الاتحاد السعودي وكأس ولي العهد والحصول على المركز الثاني، وفوز الفارسة مها الجفري بوصافة بطولة الشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان للقدرة والتحمل للسيدات، وأخيراً بطولة الخالدية الدولية للقدرة والتحمل.

ويشارك في بطولة كأس ملك البحرين فرسان المملكة الذين أنهوا استعداداتهم للسباق في معسكر أُقيم بالبحرين؛ لتهيئة الجياد للتأقلم على أجواء السباق، والتعوُّد على أرضيته.

وقد عبّر المشرف العام مدرب فريق إسطبلات المملكة نجيب البرجس عن شكره للأمير الوليد على الدعم الكبير وغير المستغرب، وقال: نأمل أن نكون عند حسن ظنه في هذه البطولة المهمة؛ فسموه قدّم الدعم المادي والمعنوي، والاستعداد جيد، والفرسان وصلوا إلى مرحلة عالية من التأهيل خلال معسكر خارجي، ونأمل بأن تتكلل الجهود بالنجاح، وأن نترجم دعم الوليد إلى نتائج تُضاف إلى إنجازات إسطبلات المملكة على الرغم من المنافسة التي سنجدها من الفرسان المشاركين".

وأكد البرجس أن هذه المشاركة تأتي تأكيداً لحرص الأمير الوليد بن طلال على مشاركة إسطبلات المملكة في هذه البطولة؛ لتتويج العلاقات الأخوية بين المملكة العربية السعودية والأشقاء في مملكة البحرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق