• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 7 فبراير 2011

«خيل» يعرف كل الأسرار!

«خيل» يعرف كل الأسرار!

عبد العزيز السويد
جميعنا يتذكر عندما أخفى فيصل بن تركي موضوع رحيل المدرب ديسلفا .. وحضور المدرب زينجا .. كانت هناك عاصفة إعلامية مضادة، جعلت الرجل يوضع في خانة غير المصداقيين مع الجماهير والرأي العام .. ولكن عندما علمنا أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد أخفى وأنكر كل التقارير الإعلامية بأن المدرب جريتس سيرحل لتدريب منتخب المغرب .. لدرجة أنه اعترف بأنه اتفق مع رئيس الاتحاد المغربي بألا يعلنوا عن ذلك.
وفي تناقض ليس بغريب رأينا من صنف تصرف أمير الهلال بالحنكة وبرجاحة العقل وبالفكر الإداري المتميز، بأنه لا يريد أن يزعزع استقرار فريقه الفني والمعنوي والنفسي !! هذه هي الحقيقة المزيفة التي تستوردها عقول المشجعين من تلك الصفحات، وفي مثال آخر نتابع أنه في صفقة السهلاوي كان الحراج والمزاد مفتوحا منذ بداية الدور الثاني للموسم الماضي، وتتالى مسلسل الإشاعات كل الصيف بشكل يومي على صدر صفحاتهم تقريبا .. ولكن ولأنه ياسر القحطاني والذي يعاني الأمرّين ويغني (إن حكينا ندمنا وإن سكتنا قهر) فلا حس ولا خبر عن مستحقاته، والتي اعترف بها رئيس الهلال في برنامج فوانيس .. فمن ينقذ ياسر وقبله محمد الدعيع وغيرهم من لاعبي الهلال، لكي يبوحوا بمعاناتهم أم أن مصيرهم مثل ما يقول الإخوة المصريون في أمثالهم عندما لا يجد الشخص مفرا من مصيره ولا حيلة بيده أنه (مثل خيل الحكومة لما يطلع على المعاش ينطخ بالنار) أي أنه عندما يكبر ولا يستطيع العمل يتم قتله برصاصة تسمى رصاصة الرحمة، وهنا من يقول إن الطخ بالنار(متهكما)؛ لأن الخيل يعرف كل الأسرار !! .. وهنا القياس «بالطخ» بالنار هو القوانين الإعلامية التي تخفي وتوئد كل معلومة تكون في غير صالح ناديهم، وتدخل من باب الفضيحة الرياضية، والقائمة تطول بالأمثلة، ولا مجال هنا لتعدادها!!

ختاما هي أقلام تدعي المهنية والشجاعة والأمانة والحيادية عندما يكون الشأن غير أهل الدار .. أما إن كان لشأن أحد من أهل الدار فهي تخنع أو تغض الطرف متجاهلة كل مبادئها التي تتشدق بها .. ولعل آخرها قزع خالد عزيز وقارنوها بما كانوا ينعتون محمد نور .. وتابعوا كيف برروا وقوف دقيقة الصمت «لبعض» لاعبيهم في الإمارات والخطب الدينية العصماء عن لاعبي النصر مع أن الخطأ متشابه؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق