أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

السبت، 5 فبراير، 2011

الهلال يفشل في إنهاء صفقة انتقال شهراني القادسية بمليون ريال سنوياً

تداعيات الازمة المالية الهلالية تلقي بظلالها
الهلال يفشل في إنهاء صفقة انتقال شهراني القادسية بمليون ريال سنوياً


الرياض : مدونة صاروخ
اعلنت إدارة القادسية فشل الصفقة التي انشغل بها الإعلام والجماهير الرياضية خلال الفترة الشتوية مترقباً انتقال لاعب نادي القادسية ياسر الشهراني بنظام الإعارة لتمثيل النادي الازرق حيث عللت الإدارة القدساوية ذلك بعدم الوصول لاتفاق نهائي بين الهلال والقادسية حول انتقال اللاعب بعد عدم تمكن الهلال من توفير المبلغ المطلوب لانتقال اللاعب والبالغ مليون ريال عن كل عام.
يأتي ذلك في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الهلال بعد ابتعاد اعضاء الشرف في الوقت الذي يتزامن ذلك مع توقيع الإدارة عقود مع عدد من لاعبيها عقود احترافية كعبد العزيز الدوسري ونواف العابد .



من جانبها قالت الإدارة الهلالية أنها أقفلت موضوع صفقة انتقال اللاعب ياسر الشهراني بشكل نهائي خلال الفترة الحالية .. وذلك بعد وصول المفاوضات بنقطة توقف بسبب مطالبة اللاعب بمبلغ يتجاوز المعايير المتبعة في النادي والتي تم على أساسها التوقيع مع لاعبين الفريق كعبدالعزيز الدوسري ونواف العابد وغيرهم من لاعبي الهلال.

وأوضح مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال أن الاتفاق كان مع إدارة نادي القادسية ممثلة برئيس النادي الأستاذ عبدالله الهزاع على انتقال اللاعب ياسر الشهراني هاوياً لكن الأستاذ عبدالله الهزاع أوضح أن عدداً من أعضاء إدارته رفضوا انتقال اللاعب هاوياً وذلك حفاظاً على حقوق نادي القادسية. وبعد موافقة الهلال على ذلك والاتفاق على إنهاء الصفقة والتوقيع خلال الأسبوع الماضي, ظهرت مطالب مبالغ بها من اللاعب ياسر الشهراني لا تتفق والسياسة المالية الداخلية في النادي مما جعلنا نقفل المفاوضات نهائياً خلال الفترة الحالية والتي كانت تتم عبر عضو شرف النادي الفاعل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز والذي كان قد تكفل بنصف مبالغ الصفقة في إطار دعمه المعتاد للنادي ووقفاته الدائمة التي هي محل شكر وتقدير إدارة النادي ومنسوبيه لكل ما قدمه ويقدمه وسيقدمه سموه للنادي كرمز هلالي كبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق