أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الجمعة، 4 فبراير، 2011

النصر يسحق القادسية بخمسة كانت قابلة للزيادة ويتأهل للربع النهائي

ضمن منافسات كأس ولي العهد وبمشاركة الكويتي المطوع
النصر يسحق القادسية بخمسة كانت قابلة للزيادة ويتأهل للربع النهائي
بدر المطوع يتجاوز حارس القادسية ويسجل هدفه الأول مع ناديه النصر
الرياض : مدونة صاروخ
سحق النصر نادي القادسية اليوم بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وتأهل إلى دور الثمانية في كأس ولي العهد لكرة القدم وفي المباراة الثانية التي أقيمت بمكة المكرمة، ابتسمت ركلات الترجيح للوحدة في مواجهته للفيصلي 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمختار فلاته (74) مقابل هدف لإبراهيم مدخلي (19)، ويلتقي الوحدة مع الرائد في دور ربع النهائي.
وافتتح الدولي الكويتي بدر المطوع في أول مباراة مع فريقه الجديد أهداف اللقاء مستغلا تمريرة حسين عبدالغني في الدقيقة (23)، ونجح المحترف التونسي معين الشعباني من تعديل النتيجة بتسديدة من كرة ثابتة وضعها في الزاوية اليسرى لحارس مرمى النصر، وقبل نهاية مجريات الشوط الأول احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء نجح عبدالرحمن القحطاني بتسجيلها (41)، وفي الشوط الثاني نجح الأرجتيني فيغاروا من تعزيز تقدم فريقه بتسجيله للهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة (57) وتمكن سعود الحمود من إضافة الهدف الرابع بعد أن تلاعب بدفاع القادسية ليسددها بجوار حارس القادسية (64)، وأضاف عبدالرحمن القحطاني هدفه الثاني في اللقاء من تسديدة قوية على يمين الحارس النجعي في الدقيقة (73). 


وسيواجه النصر نادي الرياض في ربع نهائي البطولة يوم الخميس (17 فبراير).

هناك تعليق واحد:

  1. أبو محمد النصراوي4 فبراير، 2011 3:45 ص

    ياناس بالله سعود حمود وغالب وعبدالرحمن القحطاني خارج قائمة المنتخب!!!!! الله يوفق هداف العالم بدر المطوع مع العالمي وإن شاا;لله الجاي أقوى

    ردحذف