أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الثلاثاء، 8 فبراير، 2011

ومضات رياضية 7


ومضات رياضية ( 7 )

بندر القحطاني
البطولة الآسيوية:
يبدو أن منتخبات شرق آسيا غضبوا من نتائج الإنتخابات الآسيوية والأحداث التي خصلة بالكونغرس الآسيوي وفوز غرب آسيا بالمقاعد المهمة وأرادوا أن يردوا علي مجتمع ( غرب آسيا ) على أرض الميدان وفي الملعب فهذه قطر تخسر والكويت تخسر عقب خسائرنا المذلة وبنفس النتيجة.

صدقت التوقعات واستمر مسلسل الخسائر مع باقي منتخباتنا العربية اقصد غرب آسيا وللأسف اليابان خطفت اللقب كعادتها في السنوات الأخيرة وحلت استراليا وصيفاً لها .. فماذا يخبئ لنا المستقبل .. أتمنى أن نرى التطور الهائل في منتخبات شرق أسيا وأن يدعونا ذلك للتفكير .. حتى منتخب الهند أصبح متطوراً لم يعد ذلك المنتخب السهل الذي كان يقبل بالثلاثة والستة , حتى المنتخبات القوية من شرق آسيا التي غابت من عام 84 إلى عام 2000 كأنها بدأت تعود لتوهجها القديم والهيمنة على البطولات الآسيوية , إن لم نكن نعمل فالجميع يعمل والجميع وصل ونحن مازلنا نتغنى بإنجازاتنا القديمة وندور حول فلك (الفريق البطل ومسلسل ثقافة الفوز) رغم أنها غائبة عنا سنين طويلة, فهل يدرك الجميع ذلك قبل أن نغرق في سنين الغياب عن البطولات والإنجازات لوقت أطول .

النصر والتعاقدات:

انتهت فترة التسجيل الثانية والنصر مازال يبحث في كل مكان عن هوية فنية , درغان يقود دفة الفريق حالياً ولكن لم يتم إحضار أجانب مميزين يشاركون نجومه المحليين توهجهم وبروزهم ويضيفون للفريق قوة فنية فالمتابع الرياضي يدرك تماما أن النصر حالياً يحتاج إلى أجانب مميزين تكتمل بهم صورة الفريق ويبدأ في جني البطولات سواء كان الموسم هذا أو بالمواسم القادمة ،ولكن المهم الدقة في الاختيار، فالنصر يحتاج إلى أماكن معينه ويجب أن يتم استجلاب المحترفين على ضوء الاحتياج لا لمجرد التعاقد واثبات أننا لا نعاني من ضائقة مالية, فهل يعود النصر؟؟ الواقع يقول لا جديد سوى بدر المطوع فهل يكفي ؟ الأيام القادمة هي من ستجيب عن ذلك.

نعلم أن النصر تمارس ضده حروب على جميع الأصعدة حتى من الإتحاد السعودي سواء علم بذلك أو لم يعلم , ولكن يجب أن تفصل الإدارة اللاعبين عن مايحصل معها من مشاكل سواء على الصعيد الإعلامي أو على الصعيد الشرفي للأسف , البطولات والبطولات وحدها هي من ستلغي كل تلك المشاكل وتجعل أعداء الأمس أصدقاء اليوم , وكحيلان يدرك ذلك تماما ولكن يبقى أن يعمل على ذلك في أقرب وقت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق