• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الجمعة، 4 فبراير 2011

11 مليون ريال تقفل ملف السهلاوي وتسدد التزامات النصر المالية

11 مليون ريال تقفل ملف السهلاوي وتسدد التزامات النصر المالية

الأمير فيصل بن تركي
الرياض : مدونة صاروخ
أوضح رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أن إدارة ناديه سلمت مساء يوم الأربعاء الدفعة المتبقية من قيمة انتقال اللاعب محمد السهلاوي لنادي النصر وبالغة (خمسة ملاين ريال) لنادي القادسية خلال الاجتماع الذي جرى في الرياض بين ادارة النصر ممثلة برئيس النادي ورئيس نادي القادسية الأستاذ عبد الله الهزاع وبذلك تنتهي مستحقات إدارة نادي القادسية لدى الإدارة النصراوي ويقفل ملف انتقال السهلاوي للنصر بشكل نهائي.
وكانت إدارة النصر قد وفرت مبلغ احد عشر مليون ريال سدت بها جميع التزاماتها قبل الانتهاء من فترة التسجيل كي تتمكن من تسجيل لاعبها المحترف الكويتي بدر المطوع الذي شارك أمام القادسية في أولى مبارياته مع النصر وسجل هدف وصنع آخرين ليثبت أنه الصفقة الأهم خلال فترة التسجيل الشتوية.

وأوضح الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس نادي النصر ان عدد من اعضاء الشرف إلى جانب الإدارة النصراوية والشريك الاستراتيجي شركة الاتصالات السعودية ساهموا في توفير المبلغ مبينا أن إدارة النصر كانت عند وعدها وأنهت كل التزاماتها المالية التي تخولها تسجيل لاعبيها المحترفين بعد أن اجريت مخالصة مالية للروماني رزفان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق