• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

السبت، 15 يناير 2011

النصر يكتسح الفتح بهاتريك سعود والشباب يظفر بصدارة بسداسية الحزم


النصر يكتسح الفتح بهاتريك سعود والشباب يظفر بالصدارة بسداسية الحزم
سعود حمود وفرحة بهاتريك ضد الفتح

الرياض : مدونة صاروخ
اكتسح الفريق الاولمبي لنادي النصر نظيره نادي الفتح في اللقاء الذي جمع الفريقين على أستاد الامير عبدالرحمن بن سعود رحمة الله ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في جولتها السادسة عشرة بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل سجلت عن طريق المهاجم سعود حمود (هاتريك ) وبذلك يبقى  النصر في المركز الثالث ويقترب كثيرا من فرق الصدارة ب27 نقطة فيما يحتل الفتح المركز التاسع.
وعلى ملعب نادي الحزم ظفر الفريق الاولمبي بنادي الشباب بصدارة فرق مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بنهاية الجولة السادسة عشرة والتي لعبت اليوم الجمعه وذلك بعد تحقيقه لفوز كبير على فريق الحزم بستة أهداف لهدف للفريق المضيف تناوب على تسجيلها صقر عطيف هدفيين وراضي المطيري والسليطيين وماجد الزهراني وسعيد الدوسري ، وبذلك يرفع رصيدة للنقطة 29 في صدارة فرق كاس فيصل ويبقى الحزم في المركز الاخير.

وفي الرياض وعلى ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز حقق الهلال فوز مهما على نجران 2-1 سجلها عبدالله الدوسري ليواصل مسلسل الاتنصارات ويتقدم للمركز الخامس ب21 نقطة.



وعلى أستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة حقق القادسية فوز عريض 2-5 على الفريق المضيف التعاون وبذلك يصعد القادسية للمركز السابع ويبقى التعاون في المركز الثاني عشر.



وواصل الاتحاد نتائجة المتردية وذلك بخسارة كبيرة من فرقة الكوماندز الاتفاقية 3-2 ليقفز الاتفاق للمركز الساس ب21 نقطة ويبقى الاتحاد في المركز الحادي عشرب15 نقطة ويترك أكثر من علامة استفهام على مستقبل الفريق في الجولات القادمة.
وخسر المتصدر الاهلي وعلى أستاد نادي الوحدة 2-0 وبهذه الخسارة يفقد نادي الاهلي الصدارة ويتراجع للمركز الثاني ب28 نقطة ويقفز الوحدة للمركز الرابع بـ 21 نقطه وبفارق الاهداف عن الهلال الخامس. 

ومن المنتظر ان تلعب الجولة القادمة يوم الجمعه الموافق 14 يناير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق