أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

السبت، 15 يناير، 2011

النصر يكتسح الفتح بهاتريك سعود والشباب يظفر بصدارة بسداسية الحزم


النصر يكتسح الفتح بهاتريك سعود والشباب يظفر بالصدارة بسداسية الحزم
سعود حمود وفرحة بهاتريك ضد الفتح

الرياض : مدونة صاروخ
اكتسح الفريق الاولمبي لنادي النصر نظيره نادي الفتح في اللقاء الذي جمع الفريقين على أستاد الامير عبدالرحمن بن سعود رحمة الله ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في جولتها السادسة عشرة بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل سجلت عن طريق المهاجم سعود حمود (هاتريك ) وبذلك يبقى  النصر في المركز الثالث ويقترب كثيرا من فرق الصدارة ب27 نقطة فيما يحتل الفتح المركز التاسع.
وعلى ملعب نادي الحزم ظفر الفريق الاولمبي بنادي الشباب بصدارة فرق مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بنهاية الجولة السادسة عشرة والتي لعبت اليوم الجمعه وذلك بعد تحقيقه لفوز كبير على فريق الحزم بستة أهداف لهدف للفريق المضيف تناوب على تسجيلها صقر عطيف هدفيين وراضي المطيري والسليطيين وماجد الزهراني وسعيد الدوسري ، وبذلك يرفع رصيدة للنقطة 29 في صدارة فرق كاس فيصل ويبقى الحزم في المركز الاخير.

وفي الرياض وعلى ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز حقق الهلال فوز مهما على نجران 2-1 سجلها عبدالله الدوسري ليواصل مسلسل الاتنصارات ويتقدم للمركز الخامس ب21 نقطة.



وعلى أستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة حقق القادسية فوز عريض 2-5 على الفريق المضيف التعاون وبذلك يصعد القادسية للمركز السابع ويبقى التعاون في المركز الثاني عشر.



وواصل الاتحاد نتائجة المتردية وذلك بخسارة كبيرة من فرقة الكوماندز الاتفاقية 3-2 ليقفز الاتفاق للمركز الساس ب21 نقطة ويبقى الاتحاد في المركز الحادي عشرب15 نقطة ويترك أكثر من علامة استفهام على مستقبل الفريق في الجولات القادمة.
وخسر المتصدر الاهلي وعلى أستاد نادي الوحدة 2-0 وبهذه الخسارة يفقد نادي الاهلي الصدارة ويتراجع للمركز الثاني ب28 نقطة ويقفز الوحدة للمركز الرابع بـ 21 نقطه وبفارق الاهداف عن الهلال الخامس. 

ومن المنتظر ان تلعب الجولة القادمة يوم الجمعه الموافق 14 يناير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق