أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الجمعة، 14 يناير، 2011

الأمير سلطان بن فهد يحمل أربع جهات مسؤولية الخروج المرير


برأ ساحة المدرب الوطني ناصر الجوهر 
الأمير سلطان بن فهد يحمل أربع جهات مسؤولية الخروج المرير

الأمير سلطان بن فهد
الدوحة : مدونة صاروخ ، واس
حمّل الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم خسارة المنتخب السعودي أمام نظيره الأردني، الخميس 13-01-2011، لأربع جهات وهي الاتحاد السعودي لكرة القدم والمدرب البرتغالي بسيرو واللاعبين ولجنة التطوير، التي تضم خبراء من إنكلترا وفرنسا، والتي أوصت ببقاء المدرب.

وقال في تصريحه عقب نهاية المباراة إنه سيتم دراسة الوضع بشكل عام وبهدوء تام بعيداً عن الانفعال، حتى يمكن تلافي الأخطاء التي حدثت في البطولة والاستعداد لها لأن المشاركات السعودية في مثل هذه المسابقات ستستمر.
وأوضح الأمير سلطان أن اختيار الأجهزة الفنية للمنتخب مستقبلاً ستكون عن طريق الجهات المختصة وأن لجنة التطوير قد انتهى مفعولها، ممتدحاً الجهد الذي بذله المدرب الوطني ناصر الجوهر في فترة وجيزة من إعداد وتهيئة المنتخب بصورة جيدة والتي ظهر بها في لقاء الأردن، وقال إنه لا يلام ولا يتحمل نتيجة المباراة مشيراً إلى أن اللاعبين أضاعوا عشرات الفرص و أن الهدف جاء نتيجة غلطة.

وكان "الأخضر" قد ودّع البطولة صفر النقاط، في سابقة هي الأولى في سجل مشاركاته الآسيوية، إذ أخفق المدير الفني ناصر الجوهر في إنقاذ "الأخضر" من الخروج المبكر من بطولة كأس أمم آسيا، بعد خسارته لقاء الأردن بهدف دون رد، لا سيّما وأنه قد تلقى صدمة مبكرة بهزيمته أمام نظيره السوري 2-1 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق