• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

طبطبة إدارية على الجماهير الهلالية


طبطبة إدارية على الجماهير الهلالية
عبد العزيز السويد

أنا لا أتحدث عن الموسم الماضي أو الذي قبله في عمل إدارة الهلال، والذي كان عملا دؤوبا حثيثا لتحقيق أهداف معينة قد تحقق منها مجموعة لا بأس بها، ولكن يبدو أن الخروج من البطولة الآسيوية وبالتالي العالمية جعل الإدارة الهلالية في وضع «محبط»، فقد كان الخروج يمثل للإدارة «كصرح وطموح من خيال فهوى»، ولهذا فقد حفظ الشارع الهلالي بعد عدة وعود ومفردات منمقة أنهم داخل دوامة إعلامية دائرية مفرغة، وأن هناك أطرافا عدة تتلاعب بمشاعرها.
 وللأسف الإعلام شريك استراتيجي لها، فرأت على المشهد الهلالي الحقيقة المغيبة، وذلك بأن المواضيع عائمة بسبب عدم الوضوح، وعدم الشفافية، والمماطلة المقترنة بالتسويف في تحقق الوعود، وهي أي الجماهير أشبه بمن يريد أن يسترد حقوقه ويجد من يقول له تعال بكرة، تعال بعد عشرة أيام، بعد شهر، وتمر الأيام والشهور، ولا في أمل تتحقق الأحلام لمن يحجز تذكرة «إياه» ويسافر ويترك البلد!! فجميعنا يتذكر حكاية «جيريتس» وكيف تم «تصريفه»؟ ثم في النهاية إن واجهتهم يقولون لك من كثرة التصاريح وتعددها وتشعبها أنهم يتمسكون بمفردات مثل «أنا قلت: يمكن واحتمال وسنعمل وسنرى»، والمعروف أن تلك المفردات فيها خطوط رجعة كثيرة وفيها «طبطبة» لذلك ما تقدر تمسك عليهم شيء!! ومن ثم نأتي لقضية الأزمة المالية و«الزمجرة» عندما يتحدث أحد عنها، وفي النهاية يقرأ المتابع الاستجداءات وعلى طريقة «الشحاذة المحمودة».

ويلاحظ المتابع الفطن أن هناك تهيئة للرأي العام من قِبل الإعلام «إياه» ببث مثل تلك الأخبار وتكرارها «كبالونات اختبار» مثل «بأننا إن وجدنا مبلغا كبيرا سنبيع نفيز وويلي هامسون وسنبقي على رادوي»، وبعدها وقبل يومين نجد خبرا أنه ربما يغادر رادوي وعلى حسب قرار المدرب « أو لم يكن إحضاره تحت بند مدرب طوارئ»؟!، فكيف يتم مشاورته؟!! والعالمي في الطريق على حسب التصاريح!! ولهذا أجزم بأن الجماهير الهلالية ما عاد يمشي عليها مثل هالكلام!! مثل: سنعمل في الأيام القادمة، وخلال 20 يوما، والآن أشوفها أصبحت خلال عشر دقائق!!، الجماهير تريد الوضوح الحقيقي، فهي ذكية بما يكفي وقد حفظت أسلوب «الطبطبة» ولا عاد يمشي معها... أوك!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق