أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

السبت، 11 ديسمبر 2010

هم«برجر».. وهم«مادي»!!


هم«برجر».. وهم«مادي»!!
محمد البكيري

فيه هم برجر.. وفيه هم يضحك وهم يبكي وهم يجيب فلوس في وسطنا الرياضي.

الهم اللي يضحك في الهلال الذي ينطبق عليه المثل الشعبي القائل: (قليل الحظ يلاقي العظم في الكرشة).. فبعد تنسيقه للاعب فيصل الجمعان بقرار فني ـ هكذا قيل حينها ـ ذهب للتعاقد معه بقرار فني أيضا ـ هذا ما أكدوه على لسان المدرب السابق جيريتس ـ ومبلغ (3) ملايين ريال.. مليون ينطح المليون من جيب رئيس النادي..
 وبعد مباراتين مع الفريق تم إيقافه سنتين من قبل لجنة المنشطات لاكتشاف تعاطيه مادة محظورة دوليا.. والغريب أن النادي يطالب بحفظ حقوقه المادية.. لكن لم يجدوا من يسألهم: ومن يحاسب من وافق على جلب لاعب منسق من النادي تلبية لمدرب معروف مسبقا عدم استمراره مع الفريق؟

أما الهم اللي يبكي.. هم جماهير نادي الاتحاد التي تضحك عليها إدارة الكرة بالإشادات الجوالية المتتالية على دعمها للفريق بمبالغ التصويت المتتالية التي ضخت في خزانة النادي أكثر من نصف مليون ريال.. وتناشدها تارة أخرى بدعم الفريق حضورياً في المباريات.. وعندما تطالبهم تلك الجماهير بفتح التدريبات المغلقة منذ أشهر يقولون لهم: (جنة الجماهير منازلهم) كما قالها ساخرا الزميل بدر الفرحان في الزميلة (النادي).. ووصفها الزميل صالح العمودي رئيس تحرير صحيفة (النادي) بأغبى القرارات الماكرة التي هزت عرش العلاقة الروحية بين النادي وعشاقه.
وأزيد على ما قالوه إن الجهاز المشرف على الفريق يحمي نفسه جبنا من مواجهة الجماهير.. وليس لحماية اللاعبين من (تشويش) الجماهير كما يبررون.
أما «الهم.. مادّي» اللي يجيب فلوس.. أن تكون ضيفا في (مجلس) رياضي تجسد فيه الشخصية المثيرة للسخرية بـ«تمادي» حتى لو تجاوزت الخمسين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق