• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الثلاثاء، 7 ديسمبر 2010

معاناة الهلاليين


معاناة الهلاليين 

عبد الرحمن الفلاج
* جاءتني ردود أفعال غريبة وغاضبة من بعض الأخوة الهلاليين حول ما تطرقت إليه في موضوع فيصل الجمعان الذي تخلت عنه إدارة ناديه في بداية القضية ولم تعلن عن الوقوف بجانبه إلا بعد ثورة الشارع الأزرق لأنهم جاحدون .
* حاولوا تبرير سلوك إدارة النادي بعدة أعذار ولكن لم تكن مقنعة لهم أنفسهم قبلي ، وحادوا عنه إلى الإساءة لشخصي بدلاً من البحث في ثنايا القضية التي نحن بصددها.

* وأنا حاولت أن أخاطب فيهم العقل ولكنه كان قد غاب تماما في ذلك الوقت وحضرت الحماقة بكامل هيبتها ، حاولت أن أبرهن لهم أن إدارة ناديهم اعتادت الجحود والدلائل كثيرة .
* لعل أبرز وأهم الدلائل عندما سُجن لاعبهم المبدع عادل عبدا لرحيم بسبب الديون ولم يقف بجانبه أحد وتنكروا له الهلاليين وجاءه الفرج من حيث لا يدري من رجالات العالمي .
* وكذلك عبدا لله سليمان الذي ذاق ويلات السجن ومرارة الجلوس خلف القضبان ، فيما واصل الهلاليين مسلسل جحودهم تجاهه ولم يقدموا له يد العون فكان له ذلك من رجالات النصر .
* ولاعبهم الكبير الذي أعلن الأمير عبدا لرحمن بن مساعد رئيس الهلال في إحدى القنوات الفضائية عن تخصيص راتب شهري له مقداره عشرة آلاف ريال منذ سنتين ولم يحدث ذلك وهاهو يقبع في شقة حقيرة بالثقبة في الخبر .
* الأمثلة كثيرة ولكن المقام لا يتسع لذكرها ، وذكرت الأمثلة السابقة لكي تكون عربون صادق من القلب لكل من أغفل عقله وأعطى الحماقة الفرصة لتسيطر عليه .
* في المقابل نادي النصر وقضية غالي فهي معروفة التفاصيل ، ويكفي أن إدارة النصر تكفلت بسفر ومصاريف رحلة غالي إلى ماليزيا لكي يثبت براءته في العيّنة الثانية ، بل وزادت على ذلك بأن جعلت طبيب النادي يرافقه .
* ناهيك عن البيان الذي أصدرته إدارة نادي النصر في بداية القضية والذي أكدت به بأنها واثقة من براءة اللاعب وأنها ستقف بجانبه حتى النهاية ، وهذا بحد ذاته دعم غير عادي لاستعادة اللاعب ثقته بنفسه .
* وهذا ما لم يحدث من إدارة الهلال التي مارست أقسى أنواع الجحود مع اللاعب عندما استبعدته عن معسكر قطر وإعادته للرياض ، مع الإعلان في الصحف بأنها سوف تفسخ عقد اللاعب .
* هناك من يحاول تهميش الحقيقة بسرد أوهام وخزعبلات ما أنزل الله بها من سلطان ، وإذا لم تنجح يتحول الحوار كله للإساءة الشخصية وكأن معجم الكلمات العقلانية نضب معينه منهم .
* ليس عيبا أن يعترف الإنسان بخطاه ، فنحن من بني الإنسان وفطرتنا الخطأ وإن لم تخطيء ونذنب يأتي الله بغيرنا يخطئون ويذنبون .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق