أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأحد، 12 ديسمبر 2010

تصدَّر نصرا !


تصدَّر نصراً !

خالد الشعلان
نعم كان نجران القابع في جنوب ترتيب الدوري..وكان هناك «نصر الروح» يُعد العدة لاعتلاء صدارة الدوري حتى وإن كانت هناك مباريات لم تلعب للمنافسين..بل تخيلوا لو لم يتصدر النصر لقالوا: أين النصر ومبارياته أكثر من مباريات منافسيه..؟ من شاهد مباراة النصر ونجران بعين دقيقة سيُلاحظ وجود أحداث جميلة من جانب النصر وأولها طريقة إحراز كل هدف من الأهداف الستة فلم يأتِ هدف بطريقة عشوائية..
فخالد الزيلعي «نحلة النصر» أشبع المُتابعين قبل اللاعبين صناعة للكرات ثم أحرز هدفا..! ورفيقه سعود أشبع المهاجمين إيثارا في صناعة اللعب، بل أهدى الزيلعي كرة الهدف الرابع وقبلها تمكنا من صناعة ثنائية فريدة رائعة انتهت بصناعة الهدف الأول لرازفان..أتوقف عند عبدالرحمن القحطاني الذي أدهشتني صناعته للهدف الثاني وأدهشتني فرحته في هدفه الثالث بل فرحته في كل الأهداف..أما ريان فلا أقول إلا «آه يالاسمر يا كبير»..إنه «نصر الروح»، مهما كان هناك نقص في جودة الأجانب أو نقص في أمور أخرى..لا أخفيكم لم أشبع من مُشاهدة الأهداف بل لا أمل من التدقيق في مُشاهدة فرحة كل هدف التي توحي بأن الفريق فيه من الجماعية والحرص على عدم الخطأ الشيء الكثير..النصر يحتاج للشعور بأن المنافسين ينتظرونه وأن كل فريق يختلف عن الآخر، ثم يحتاج أمرا آخر قبل مُعترك آسيا، وهو ترميم دفاعه ثم ترميم دفاعه..اللهم بلغت اللهم فاشهد.. إن هناك نصرا أحبه وتحبه الملايين ولا نريد منه إلا أن يمرغ المنافسين نصرا..!

من تحت الباب
• لدي من الثقة والشجاعة أن أعلن التحدي للدكتور ماجد قاروب في مواجهة حوارية أينما أراد مكانها ووقتها، حيال خطأين قانونيين جسيمين في لائحة الاحتراف الجديدة.. فهل يُبدي الآخر قبولاً أم رفضا..؟
• ماذا أصابك يا أخي عدنان..؟ طلبي الوحيد هو إثبات أن رجالات النصر وضعوا «شعار» ناديهم الأصفر شبيها للون شعار الاتحاد لشعبيته وإنجازاته..أريد إثباتا واقعيا لقولك لا إنشائيا وصف كلام..!
• لا أعتقد أن «زينجا» بات مطلوبا من «إنتر ميلان»، ولو كانت حقيقة فإن جاسم الحربي مثلا مطلوب لتدريب حراس «برشلونة»..!

خاتمة
يقول جرير:
إذا ذُقتَ مني طعمَ حربٍ مريرةٍ...عَطفتُ عليك الحربَ والحربُ تُعطفُ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق