• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الخميس، 16 ديسمبر 2010

ديربي الرياض الشاب ينتهي نصراويا خالصا بخماسية في المرمى الهلالي ( الأهداف )



فيما يلتقي النصر والاتحاد يوم الغد في دوري فئة الناشئيين
ديربي الرياض الشاب ينتهي نصراويا خالصا بخماسية في المرمى الهلالي
لاعب النصر عمر سلمان في مواجهة المرمى الهلالي الهدف النصراوي الثاني

الرياض : مدونة صاروخ
سحق فريق نادي النصر نظيره الفريق الهلالي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ضمن اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة الرابعة من دوري الاتحاد السعودي لكرة القدم لفئة الشباب حيث سجل للنصر كل من تركي السفياني( هدفين ) و عمر سلمان و بدر الأسمري ( هدفين ) ليصعد إلى المركز الثالث برصيد سبع نقاط ومتفوقا على الشباب بفارق الأهداف.



وكان النصر قد دخل اللقاء وهوفي المركز التاسع بـ 3 نقاط من فوز واحد ضد نجران وخسارتين من الإتفاق والشباب فيما دخل فريق شباب الهلال المتصدر للدوري برصيد تسعة نقاط ومتوفقاً على الأهلي بفارق الأهداف بعد فوزه على الفتح والوحدة والطائي ، وبدأ النصر اللقاء بهجوم ضارب على الفريق الهلالي حيث تمكن من إنهاء الشوط الأول من تسجيل أربعة أهداف مقابل هدف وحيد للهلال الذي حاول تقليص الفارق وسجل هدفين لكن الكتيبة الصفراء أبت إلا أن تؤكد تفوقها بتسجيل الهدف الخامس لتنتهي المباراة بخمسة أهداف نصراوية مقابل ثلاثة للفريق الهلالي .


من جهة أخرى يلتقي عصر يوم غد الجمعة ضمن دوري الاتحاد السعودي لكرة القدم لفئة الناشئين فريق النصر والاتحاد على ملعب نادي الاتحاد حيث يدخل النصر هذا اللقاء ولديه خمس نقاط من ثلاث مباريات محتلا المركز الرابع فيما يدخل الفريق الاتحادي وهو في المركز السادس برصيد أربع نقاط من ثلاث مباريات .

الهدف الأول النصراوي للاعب تركي السفياني




الهدف النصراوي الثاني لعمر سلمان




الهدف الثالث للنصر من ضربة جزاء لللاعب بدر الأسمري




الهدف الرابع للنصر من قدم اللاعب بدر الأسمري




الهدف الخامس للنصر للاعب تركي السفياني

هناك تعليق واحد:

  1. ألف مبروووووووووووووووووووك يستاهلون صغار النصر هالاهتمام والشكر كل الشكر للداعم للفئات السنية على الاهتمام بشباب وصغار النصر قاعدة النصر التي ستجلب البطولات

    Nsser ben 3alami

    ردحذف