أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الخميس، 16 ديسمبر 2010

ديربي الرياض الشاب ينتهي نصراويا خالصا بخماسية في المرمى الهلالي ( الأهداف )



فيما يلتقي النصر والاتحاد يوم الغد في دوري فئة الناشئيين
ديربي الرياض الشاب ينتهي نصراويا خالصا بخماسية في المرمى الهلالي
لاعب النصر عمر سلمان في مواجهة المرمى الهلالي الهدف النصراوي الثاني

الرياض : مدونة صاروخ
سحق فريق نادي النصر نظيره الفريق الهلالي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ضمن اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة الرابعة من دوري الاتحاد السعودي لكرة القدم لفئة الشباب حيث سجل للنصر كل من تركي السفياني( هدفين ) و عمر سلمان و بدر الأسمري ( هدفين ) ليصعد إلى المركز الثالث برصيد سبع نقاط ومتفوقا على الشباب بفارق الأهداف.



وكان النصر قد دخل اللقاء وهوفي المركز التاسع بـ 3 نقاط من فوز واحد ضد نجران وخسارتين من الإتفاق والشباب فيما دخل فريق شباب الهلال المتصدر للدوري برصيد تسعة نقاط ومتوفقاً على الأهلي بفارق الأهداف بعد فوزه على الفتح والوحدة والطائي ، وبدأ النصر اللقاء بهجوم ضارب على الفريق الهلالي حيث تمكن من إنهاء الشوط الأول من تسجيل أربعة أهداف مقابل هدف وحيد للهلال الذي حاول تقليص الفارق وسجل هدفين لكن الكتيبة الصفراء أبت إلا أن تؤكد تفوقها بتسجيل الهدف الخامس لتنتهي المباراة بخمسة أهداف نصراوية مقابل ثلاثة للفريق الهلالي .


من جهة أخرى يلتقي عصر يوم غد الجمعة ضمن دوري الاتحاد السعودي لكرة القدم لفئة الناشئين فريق النصر والاتحاد على ملعب نادي الاتحاد حيث يدخل النصر هذا اللقاء ولديه خمس نقاط من ثلاث مباريات محتلا المركز الرابع فيما يدخل الفريق الاتحادي وهو في المركز السادس برصيد أربع نقاط من ثلاث مباريات .

الهدف الأول النصراوي للاعب تركي السفياني




الهدف النصراوي الثاني لعمر سلمان




الهدف الثالث للنصر من ضربة جزاء لللاعب بدر الأسمري




الهدف الرابع للنصر من قدم اللاعب بدر الأسمري




الهدف الخامس للنصر للاعب تركي السفياني

هناك تعليق واحد:

  1. ألف مبروووووووووووووووووووك يستاهلون صغار النصر هالاهتمام والشكر كل الشكر للداعم للفئات السنية على الاهتمام بشباب وصغار النصر قاعدة النصر التي ستجلب البطولات

    Nsser ben 3alami

    ردحذف