أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأحد، 12 ديسمبر، 2010

أنت وين .. والهلال وين؟


أنت وين .. والهلال وين؟
عبد العزيز السويد

استغربت كثيرا من عبدالعزيز الدوسري رئيس الاتفاق وهو يشبه حالة لاعبه الأجنبي الذي استخدم «اللاهية» في الفرحة بما فعله عبدالعزيز الدوسري لاعب الهلال عندما وضع إصبعه داخل فمه!! فهناك تم تبرئته وسحب الكرت الأحمر!!، وهنا الحكم الهمام اعتبرها سوء سلوك.. «فعلوم الرجال» وليس القانون الرياضي يقول ذلك، وفيما يبدو فهكذا يتعامل حكامنا مع بعض الحالات!!.
والشيء الآخر، أنت وين والهلال وين يا رئيس الاتفاق!!، أنت ليس لديك إعلام ليساند قضاياك ويضغط لإبطال أي قرار.. ولهذا لن تجد صدى حديثك يتعدى يومين ثم كما يقول الإخوة المصريون «حترسي على معليش»!! 


افهموها.. الدوري غير

في مقال سابق.. جزمت أن الفوارق الفنية بين أغلب فرق الدوري ليس بينها بون شاسع كما كان في أغلب المواسم السابقة من الناحية الفنية، وأن هذا الأمر يجب أن تستوعبه الفرق التي تعتقد أنها تريد أن تنافس، ولهذا لم أستغرب النتائج أن تكون بهذه الطريقة بعد بطولة الخليج باليمن، فالدوري غامض النتائج، ولكن يبدو أن هناك فرقا ما زالت تعتقد أنها «إهانة» لكبريائها إن خسرت أو تعادلت مع بعض الفرق، ولهذا تجد هذا ظاهرا «بالنرفزة» التي يكون عليها بعض اللاعبين مع الحكم وأيضا الهجوم من الإداريين على الحكام، فهم لا يريدون أن يفهموا أن الدوري هذه السنة غير!!، فمثلا الهلال كان يفوز في الموسم الماضي لأن أغلب الفرق التي تنافسه كانت نجومها تئن تحت وطأة الإصابات وأيضا الإيقافات الغريبة!! أعزائي اللاعبين دوري زين يحتاج إلى كفاح وإلى روح منذ بداية المباراة إلى آخرها، ولا يتأتى ذلك إلا ببذل العرق والمجهود في التمارين، وإن الذي يسهر في الليل سينام بالتأكيد داخل المستطيل الأخضر مهما حاول المقاومة!!.

• بالبـــــــووووز: 
- جماهير الاتفاق.. هل سيتم معاقبتها وهي التي أخرت الحكم عن الخروج بسبب شغبها ؟!! أم سيتم تعويض طرد اللاعب الأجنبي الخاطئ.. بعدم معاقبة الجماهير.. و«كل واحد يصلح سيارته!!»

- من خلال نتيجة مباراة النصر مع نجران.. اتضح جليا مدى شعور لاعبي النصر بقيمة النقاط الثلاث في كل مباراة.. فهل تستمر أم تكون نتيجة نجران كإبرة مخدرة لبقية مباريات الدوري؟!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق