أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الاثنين، 13 ديسمبر 2010

ومضات رياضية (4)



ومضات رياضية (4)

بندر القحطاني 
- البطولة الآسيوية وطموحات النصر :
ظهرت المجموعات في المسابقة الأهم والأكبر في القارة الآسيوية إنها البطولة الآسيوية للأندية وظهرت مجموعة النصر والحقيقة أنها مجموعة قوية ولكن المهم ماهي أهداف الإدارة النصراوية من هذه المشاركة الآسيوية وماهي أولوياتهم , كل ذلك يعد مهما ً حتى تستطيع رسم خارطة الطريق للمستقبل النصراوي , فعلى ضوء الأهداف والطموحات تبنى الخطط .

لا أشك في عمل الإدارة وحبها ولكن نحتاج الى أن تعلن الإدارة لجماهيرها ماهي الأهداف والتطلعات من المشاركة حتى لاتبني الجماهير طموحات وآمال أكبر من المراد تحقيقه وحتى لايكون النقد أكبر من المرحلة ، فيجب أن يعرف الجميع ماهي الأولويات فإن تمت وحصل أكثر مما كان يخطط له فخير وبركة , ولكن إن لم يتم الوصول للهدف المعد والمخطط له فلتتقبل الإدارة سهام النقد , كلنا يعلم ان كل الأمور معرضة للنجاح والفشل ولكن المهم هل وفرت كل الوسائل المساعدة للنجاح فبعد ذلك مسألة التوفيق أو عدمه بيد الله وسترى الجماهير مدى الجهد والعمل على الفريق ومستوياته وستقدر ذلك حتى وإن فشل في تحقيق اللقب, مع كل تمنياتي بالتوفيق للنصر في مشواره الآسيوي , وجميع الأندية السعودية .


- دوري زين و ( يتبع ) :
ما أن يـبدأ الدوري لدينا حتى نتفاجئ بكلمة توقف الدوري ثم يظهر مع آخر مباراة قبل التوقف كلمة ( يتبع..) وننتظر متى نرى كلمة ( عدنا ) ولكن أن يكون الفاصل الإعلاني أطول من الموضوع الأساسي فهنا مكمن الإستغراب انتهت البطولة الخليجية ( ولن أتحدث عنها لأني أدركت أن الحديث لن يغير شيء ) وعاد الدوري فقط لثلاث مباريات ثم يتم التوقف شهر كامل , هذا يدل على أن المسؤولين عن المسابقات ليس هناك أي تنسيق بينهم وبين المدير الفني .. بيسيرو .. ( طبعاً مو معقول فهد المصيبيح خوي بيسيرو ومافيه تنسيق !! ) إذاً الموضوع عشوائي ويفتقد للتنظيم والعمل المقنن , إن كنت ستلعب البطولة بالصف الثاني لماذا لم تجعل الدوري يستمر حتى تأتي البطولة اللآسيوية للمنتخبات .. (إنها العشوائية والفزعة ) قاتلها الله , ولكني لم أفقد الأمل في أن ارى روزمانةً للدوري السعودي ولمدة خمسة اشهر كاملة !!! بدون مفاجأت وليس بدون توقفات .


- نظام ساهر والإعلام :
أشغل نظام ساهر الجميع وملأ الأرجاء نقاشاً وحديثاً مابين مؤيدٍ ومتذمرٍ ولكن ما أن بدأ النظام حتى بدأنا نرى حزام الأمان أصبح منظراً مألوفاً للسائق السعودي .. احترام خطوط المشاة والإشارات الضوئية .. اصبح أمراً لابد منه..أليس من الأولى أن نضع نظام ساهر آخر على إعلامنا ومايظهر فيه من تعصب وتزييف وكذب وعنصرية ممقوتة وخدمة المصالح فقط والسير على المقولة المشهورة ( انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب) , متى يتم إقرار نظام ساهر على قنواتنا وصحافتنا , ونرى الكاتب والمذيع يفكر كثيراً قبل أن يطرح أفكاره .. فساهر سيفضح سقطاته ويعريها أمام العالم , آآهـ كم هي جميلةٌ هذه الأحلام ؟؟ .

حتى الأحلام قد لايحق لنا أن نعيشها , صورة أتوقع أن أراها لو طبق نظام ساهر على الإعلام ( ستختفي أقلام كثيرة عن الظهور ولايعلم أين اختفت , ستختفي وجوه كثيرة عن الشاشات ) والعذر للإنشغال والتفرغ للأسرة لله درك ياساهر .. ارحت طُرقاتنا من العابثين فمتى نراك تريح فضائنا وصحافتنا من( الإع – لاميين) والمتعصبين الذين انتحلوا ثياب الإعلام ليندسوا في رياضتنا فيشوهونها ويفسدون جمهورها .


بندر القحطاني
bnal123@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق