أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الأحد، 7 نوفمبر 2010

تصاريح ( بنو هلام )


تصاريح ( بنو هلام )

 
عبدالرحمن الفلاج
عبد الرحمن الفلاج
* مهما حاول البعض التقليل من العمل الكبير الذي يقوم به الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر والنهوض بالفريق من كبوته التي يعاني منها فإن النصر قادم بقوة لمنصات التتويج .
* والتصريح الذي أدلى به الأمير نواف بن محمد عضو شرف الهلال الفاعل جدا والرجل القوي الخفي والمنفذ الدقيق لكل ما يريده ناديه في الاتحاد السعودي لكرة القدم ، يدل على أن النصر بعودته القوية هذا الموسم بدأ يزعج بني هلال وبصورة مقلقة .
* وقد حاول في تصريحه تهميش المستويات الجيدة التي يقدمها فريق النصر وصعوده للمركز الثاني في سلّم الترتيب ، وممارسة إسقاطات غريبة عليه فقط لأنه عاد وهذه العودة ليست مرحب بها لديه وبالطبع من خلفه بني هلال .

* ولكن أحب أن أصحح معلومات سمو الأمير بأن النصر عائد إلى أمجاده على الرغم من كل ما تفعلونه من أجل عرقلته والحد من انطلاقته نحو المقدمة .
* وأجزم أن إحدى بطولات الموسم سوف تكون في خزائن النصر المملوءة بالذهب وسموكم أكثر العارفين بها ، وأجزم أيضا أن توقعاتكم لن تصيب فقط لأن العمل في النادي يسير وفق آلية محكمة وبعيدا عن العشوائية التي كانت تقتل ضخامة العمل في السابق .
* ومهما مارستوا لعرقلة مسيرة الفريق لن تنجحوا ، لأن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه .
* والنصر هذا الموسم يرسم نهج جديد للوصول إلى منصات التتويج وعناق الذهب ، وهذا بالطبع لا يعجب سموك الكريم ويزعجك كثيرا ، ولكن الواقع يفرض نفسه .
* ومهما قلت أو صرّحت أنت ومن معك من بني هلال فلن يتعدى صوتكم أسوار ناديكم وتسمعون صداها ، لأن النصراويين صمّوا آذانهم عن كل ما يجول في الفضاء .
* ويؤسفني أن أخبرك بأن النصراويين عرفوا دهاليز اللعبة ، فلم تعد تنطلي عليهم مثل هذه التصاريح بل على العكس مثل هذه التصاريح لن تزيدهم سوى قوة وصلابة لتحقيق ما يريدون مهما كان النفوذ المعادي لهم وصلاحياته التي يمارسها من تحت الطاولة .
* وأتمنى أن توفر تصاريحك فيما يخصّ ناديك فهو أحوج لنصائحك ، فالنصر لديه رجالاته التي يعرفون كيف يسيّرون أمور ناديهم وبالطريقة التي تكفل له النجاح والوصول للأهداف المنشودة .
* فناديك بدأ يترنّح بعد خروجه من الآسيوية التي استعصت عليكم منذُ عشرة مواسم وأصبحت تمثل لكم الهاجس الأكبر والأهم أتدري لماذا يا سمو الأمير ... ببساطة لأن الحكام أجانب واللجان العاملة في الاتحاد الآسيوي ليست مثل غيرها .
* أتمنى أن تترك النصر وشؤونه ، فليس هناك ما يدعو بأن تحشروا أنوفكم به ، أليس أنتم من يقول أن النصراويين هم من يحشرون أنفسهم بشؤون الهلال ، وتصريحك الآن ماذا تسميه ؟! .
* بإجابة بسيطة جدا ، أنتم من يحشر نفسه بما يخص النصر وشؤونه ، أما النصراويين فقد تفرغوا لما هو أهم فقد تفرغوا لبناء فريقهم وترك الثرثرة لغيرهم .
* تحياتي ..؟! .



عبدالرحمن الفلاج
كاتب رياضي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق