• متابعة: صاروخ سبورت أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .
45
  • وكالات : صاروخ سبورت 
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعدما تخطى منتخب مصر بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء والتي جمعتهما على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الثلاثاء.
  • جدة : صاروخ سبورت 
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .
  • مكة المكرمة : صاروخ سبورت 
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"
  • الرياض: صاروخ سبورت 
انتقل مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
  • وكالات : صاروخ سبورت 
فازت شركة "ميديا برو" الإسبانية بعقد نقل وإخراج مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للسنوات الثلاث المقبلة لصالح القناة الرياضية السعودية مقابل 100 مليون ريال، على أن يجدد العقد بين الطرفين سنوياً.

أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الخميس، 11 نوفمبر 2010

محرر بصحيفة الرياض يتجاهل كل الأندية لعيون الهلال


محرر بصحيفة الرياض يتجاهل كل الأندية لعيون الهلال


متابعة :مدونة صاروخ
تجاهلت صحيفة الرياض ما ذكره لاعب نادي القادسية خالد الغامدي عن أندية النصر والاتحاد والأهلي وذهبت إلى التطبيل لنادي الهلال في خبر نشر أمس الأربعاء عبر محرر الصحيفة عبد الوهاب الوهيب الذي أخذ من صفحة اللاعب تصريحاً بنى عليه خبراً وتجاهل تصريحاً اخر لوجود أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي في ظاهرة لم تعد مستغربة من بعض المتعصبين المنتسبين للصحافة والذين فقدوا أمانة القلم والنقل الصحفي المحايد.

وكانت صحيفة الرياضي قد نشرت خبراً عن صفحة لاعب نادي القادسية خالد الغامدي على موقع ( فيس بوك ) وجاء فيه : أكد مدافع نادي القادسية السعودي الواعد خالد الغامدي على صفحته الخاصة في موقع "فيسبوك" الشهير بأن اللعب لنادي الهلال يعد حلماً لأي لاعب.
وحول الأخبار الصحفية المتواترة مؤخراً والتي أشارت إلى انتقاله لأحد الأندية الكبيرة ذكر الغامدي بأن ناديه لم يدخل في أي مفاوضات رسمية حتى الآن؛ مشيراً إلى أن الوقت لا زال مبكراً للحديث في مثل هذه الأخبار.
وهنا نص ما كتبه اللاعب في صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك":
"نشر اليوم في صحيفة الكترونية عن وصول اتفاق نهائي بين إدارتي الهلال والقادسية على انتقالي للهلال في يناير القادم، ولكن للأسف هذا الخبر غير صحيح بالرغم من أن نادي الهلال هو حلم لأي لاعب أن يلعب بين صفوفه، ولكن لا ادري ما هي الفائدة من ذكر مثل هذه الأخبار غير الصحيحة فلا توجد أي مفاوضات رسمية في الوقت الحالي،
واهتمامي في هذه الفترة فقط لخدمة نادي القادسية .. ولا يزال الوقت مبكراً على مثل هذه الاحاديث.
انتهى الخبر

وبمتابعة مدونة صاروخ لمصداقية صحيفة الرياضي في النقل كشفت أن اللاعب ذكر أيضا عبر صفحته في الفيس بوك مايلي :الاشاعات كثرت في الايام الماضية ، ففي كل يوم يلبسني ( الاعلام ) شعار احد الاندية .. فالهلال والنصر والاتحاد والاهلي اندية تعتبر حلم لأي لاعب .. ولكن الآن انا اهتمامي الاكبر لخدمه ناديي القادسية واثبات وجودي في المنتخب السعودي .. والله يكتب لي الخير في الايام القادمة. أنتهى كلامه



وهذا مايوضح أن التعصب الرياضي أصبح جهاراً نهاراً دون حياء أو خجل حتى من الصحفيين الذين يفترض بهم نقل الخبر بحيادية ومصداقية فما كنا نعتاده هو وجود كتاب يميلون لناد معين ولكن أن يبلغ التعصب حتى في نقل الأخبار فهذه مصيبة وعار على الصحافة السعودية وينبغي محاسبة كل من يحاول خدمة جهة معينة على حساب أخرى .


هناك تعليق واحد:

  1. طبيعي هذا اللي صاير في صحفهم
    ماكذب الأمير عبد الرحمن بن سعود لما قال هذا إع.....لام

    عاشق اصفراني

    ردحذف