أهـم الأخـبـار الـريـاضـيـة

قــنــاة RoTaNa خــلـيــجــيــة

9aro5 Sport صاروخ سبورت

الخميس، 11 نوفمبر، 2010

محرر بصحيفة الرياض يتجاهل كل الأندية لعيون الهلال


محرر بصحيفة الرياض يتجاهل كل الأندية لعيون الهلال


متابعة :مدونة صاروخ
تجاهلت صحيفة الرياض ما ذكره لاعب نادي القادسية خالد الغامدي عن أندية النصر والاتحاد والأهلي وذهبت إلى التطبيل لنادي الهلال في خبر نشر أمس الأربعاء عبر محرر الصحيفة عبد الوهاب الوهيب الذي أخذ من صفحة اللاعب تصريحاً بنى عليه خبراً وتجاهل تصريحاً اخر لوجود أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي في ظاهرة لم تعد مستغربة من بعض المتعصبين المنتسبين للصحافة والذين فقدوا أمانة القلم والنقل الصحفي المحايد.

وكانت صحيفة الرياضي قد نشرت خبراً عن صفحة لاعب نادي القادسية خالد الغامدي على موقع ( فيس بوك ) وجاء فيه : أكد مدافع نادي القادسية السعودي الواعد خالد الغامدي على صفحته الخاصة في موقع "فيسبوك" الشهير بأن اللعب لنادي الهلال يعد حلماً لأي لاعب.
وحول الأخبار الصحفية المتواترة مؤخراً والتي أشارت إلى انتقاله لأحد الأندية الكبيرة ذكر الغامدي بأن ناديه لم يدخل في أي مفاوضات رسمية حتى الآن؛ مشيراً إلى أن الوقت لا زال مبكراً للحديث في مثل هذه الأخبار.
وهنا نص ما كتبه اللاعب في صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك":
"نشر اليوم في صحيفة الكترونية عن وصول اتفاق نهائي بين إدارتي الهلال والقادسية على انتقالي للهلال في يناير القادم، ولكن للأسف هذا الخبر غير صحيح بالرغم من أن نادي الهلال هو حلم لأي لاعب أن يلعب بين صفوفه، ولكن لا ادري ما هي الفائدة من ذكر مثل هذه الأخبار غير الصحيحة فلا توجد أي مفاوضات رسمية في الوقت الحالي،
واهتمامي في هذه الفترة فقط لخدمة نادي القادسية .. ولا يزال الوقت مبكراً على مثل هذه الاحاديث.
انتهى الخبر

وبمتابعة مدونة صاروخ لمصداقية صحيفة الرياضي في النقل كشفت أن اللاعب ذكر أيضا عبر صفحته في الفيس بوك مايلي :الاشاعات كثرت في الايام الماضية ، ففي كل يوم يلبسني ( الاعلام ) شعار احد الاندية .. فالهلال والنصر والاتحاد والاهلي اندية تعتبر حلم لأي لاعب .. ولكن الآن انا اهتمامي الاكبر لخدمه ناديي القادسية واثبات وجودي في المنتخب السعودي .. والله يكتب لي الخير في الايام القادمة. أنتهى كلامه



وهذا مايوضح أن التعصب الرياضي أصبح جهاراً نهاراً دون حياء أو خجل حتى من الصحفيين الذين يفترض بهم نقل الخبر بحيادية ومصداقية فما كنا نعتاده هو وجود كتاب يميلون لناد معين ولكن أن يبلغ التعصب حتى في نقل الأخبار فهذه مصيبة وعار على الصحافة السعودية وينبغي محاسبة كل من يحاول خدمة جهة معينة على حساب أخرى .


هناك تعليق واحد:

  1. طبيعي هذا اللي صاير في صحفهم
    ماكذب الأمير عبد الرحمن بن سعود لما قال هذا إع.....لام

    عاشق اصفراني

    ردحذف